هذا هو اسم طفلة كايلي جينر!

Sohair

Red Velvet Holiday Lip Kit is officially available on KylieCosmetics.com 💋

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

بعد أن أعلنت أميرة تلفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينير عن وضعها لمولودتها الأولى من حبيبها  مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت خلال الأيام الماضية، أعلنت عن اسم ابنتها الرسمي.

 

أصبح هناك حالة من الضجة من قبل محبي ومتابعي كايلي جينير، حول اسم ابنتها، مما جعلهم يتوقعون تسميتها باسم "Butterfly" أو فراشة، بعد استنتاجهم لأكثر من دليل على ذلك. في النهاية اختارت كايلي جينر اسم مختلف تماماً عن الذين كانوا يتوقعونه، وبعد اتفاقها مع حبيبها ووالد ابنتها ترافيس سكوت فإنها أعلنت أن اسم الصغيرة هو "ستورمي". قامت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير بالاعلان عن اسم ابنتها من خلال صفحتها الرسمية عبر الإنستقرام.

 

 

نشرت كايلي صورة لطفلتها الصغيرة ولكنها أخفت ملامح وجهها وظهرت فقط يديها وهي ممسكة بيد كايلي وعلقت على الصورة قائلة: "ستورمي ويبستر Stormi Webster"، اعتبارًا أن المغني الأمريكي ترافيس سكوت اسمه الحقيقي هو جاك ويبستر. انهالت التعليقات على الصورة والاسم وعبر جمهورها عن اندهاشه لهذا الإسم غير الشائع بينما حصدت الصورة خلال ساعات فقط أكثر من خمسة عشر مليون إعجاب.

 

من أهم الأشياء التي جعلت جمهور كايلي يظن ان اسم ابنتها سيكون Butterfly هو عشق كايلي للفراشات بشكل ملحوظ. هذا بالإضافة إلى أن غرفة المولودة الجديدة ابنة الثنائي كايلي جينير وترافيس سكوت والتي نشرتها كايلي ضمن الفيديو الذي تداولته مزينة بالفراشات على الحائط بشكل طفولي. هذا فضلاً عن أن الجميلة كايلي جينير تحرص على ارتداء العديد من الخواتم داخل أصابعها على شكل فراشات وردية، مما جعل الجمهور يعتقد ويظن أن الثنائي سوف يختارون اسم Butterfly لكي يطلقوه على ابنتهما الصغيرة.

 

💞 shoot day

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on


 

من الجدير بالذكر أن، النجمة الأمريكية وأشهر الموديلز العالميين كايلي جينير وضعت طفلتها الأولى ستورمي في اليوم الأول من هذا الشهر الجاري بسرية تامة، وبعد مرور أربعة أيام على ولادتها، قامت بالاعلان عن وضعها لصغيرتها من خلال رسالة على الإنستقرام. ولأن كايلي قد نفت خبر حملها لأكثر من مرة، فقامت بتوجيه كلمات اعتذار لجمهورها عن عدم مشاركتها لهم بهذه المناسبة السعيدة التي حرصت على أن تكون خاصة بعالمها دون تدخل من أحد.

 

كما أنها تداولت مقطع من الفيديو يوثق رحلة النجمة كايلي جينير خلال شهور حملها، واعتبر جمهورها ان هذا الفيديو هدية منها لجمهورها لكي تعتذر منهم عن إخفائها لحملها. وتضمن الفيديو لقطات وصور حصرية من حياة النجمة الشهيرة أثناء حملها، بجميع مراحلها تطوره. وأخيراً استطاع الجمهور ان يرى نجمتهم كايلي جينير وهي حامل لأنها ظهرت في جميع الفيديو وهي تستعرض حملها ببكنها البارزة.

 

هذا بالإضافة إلى صور غرفة مولودة كايلي جينير الصغيرة ومستلزماتها الخاصة. كما شهد الفيديو لقطات لشقيقتها الكبرى نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وهي تحمل ابنتها الصغيرة شيكاغو التي أنجبتها أيضًا خلال الأيام الماضية من أم بديلة، وذلك أثناء زيارة كيم لكايلي في المستشفى بعد وضعها لطفلتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع