فيكتوريا سيكريت تطلق حملة Me-Day

Mohamed Omran

You can’t celebrate Me-Day without selfies. Nail your look by Feb. 14! #VDayMeDay

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

 

حرصت العلامة العالمية فيكتوريا سيكريت على أن تتواجد بأقوى عروضها فى اليوم الرابع عشر من فبراير لهذا العام 2018، و أن تمنح لكل امرأة فرصة الإحتفال بنفسها في عيد الحب الممزوج بالمواقف واللحظات الرومانسية. لذلك، قامت دار الأزياء العالمية فيكتوريا سيكريت بإطلاق حملة "Me-Day" التي تشمل مجموعتي Dream Angels، وVery Sexy.

 

حولي يومكِ بعيد الحب إلى يوم خاص ولحظات مميزة مع مجموعات فيكتوريا سيكريت الجديدة التي أطلقتها بمناسبة عيد الحب خلال اليوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، والذي تحرص جميع السيدات على الاحتفال به كمناسبة خاصة. لهذا السبب، حرصت العلامة الرائدة في ملابس اللانجري العالمية، فيكتوريا سيكريت، على مساعدة النساء من خلال إطلاقها لحملة Me-Day.

 

To: You. Love: You. The best gifts for Me-Day chill. #VDayMeDay

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

 

هاتين المجموعتين  Dream Angels وVery Sexy، من أحدث منتجات فيكتوريا سيكريت وتم إطلاقهما وتغليفهما بطريقة فاخرة ومميزة تجعل من اقتنائكِ لهم سيدتي متعة حقيقية. يمكنكِ الحصول عليهم من خلال تسوقك في المتاجر الخاصة بهذه الدار العالمية. اختاري مايروق لك، بين قطع الأقمشة الشفافة والشبكية الأنيقة باللون الأحمر الصارخ، وقطع الدانتيل الفاخر بدرجات الأحمر والزهري الجريء. هذا إلى جانب توافر العديد من الموديلات التي تتناسب مع مختلف الأذواق لتكون  أفضل هدية لكِ لهذا العام.

 

Me-Day dress code: Dream Angels lace. #VDayMeDay

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

 

بالإضافة إلى تشكيلة الملابس المتنوعة واللانجري الجذاب والمثير، سوف توفر لك فيكتوريا سيكريت بعض المجموعات الرائعة من العطور المفضلة لكي تكتمل إطلالتك الساحرة في ليلة حميمية ساخنة.

 

You can wrap it if you want, but this LOVE is all yours. #VDayMeDay

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

 

من أروع مجموعات العطور المفضلة والشهيرة لدى الماركة العالمية فيكتوريا سيكريت، والتي ترشحها مع حملة اللانجري الجديدة، هو عطر Love. هذا العطر، من أحدث العطور التي تنضم لمجموعة عطور فيكتوريا سيكريت، والذي يساعدك لإكتمال مظهرك الناعم والمميز، ويمنحكِ أيضًا جاذبية وقوة مظهر في قمة الأناقة والإثارة. يتناسب هذا العطر مع المرأة الغامضة والجذابة و أيضًا ذات الشخصية الرومانسية و العاطفية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع