بالفيديو: شاهدي مي عز الدين في عمر الـ 80!

Sohair

 

استضافت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة النجمة المصرية مي عز الدين وشقيقتها هبة ببرنامجها  "حكايتي مع الزمان". خلال الحلقة شاهدت مي عز الدين ملامحها وهي في عمر الثمانين، وبكائها الحار أبكى جمهور النجمة معها.

 

طلت النجمة الشابة مي عز الدين ضيفة ببرنامج "حكايتي مع الزمان" مع الإعلامية منى أبو حمزة، عبر شاشة دبي الفضائية. شهدت الحلقة مزيجًا متناغمًا ما بين مشاعر الحزن والشجن ،والبكاء والضحك، والصدمة في نفس الوقت وخاصة بعد أن شاهدت مي ملامح وجهها وهي متقدمة بالعمر خلال مرحلة الستين ومرحلة الثمانين من عمرها.

 

على الرغم من أن برنامج "حكايتي مع الزمان" يحمل بحلقاته السابقة الكثير من المشاعر، نتيجة رؤية النجوم المستضافة بالبرنامج ملامح تقدمهم بالعمر، إلا أن النجمة مي عز الدين عبرت عن الموقف بسيل من المشاعر الحزينة والدموع، مما تسببت حلقتها في حدوث ضجة كبيرة.

 

 

خلال الحلقة، قام الفريق القائم بأداء المكياج في البرنامج بتحويل شكل الضيفتين النجمة مي عز الدين وشقيقتها منى جبر لأكثر من مرة. ففي المرحلة الأولى قاموا بتغيير ملامح وجههما باستخدام المكياج لنحو 25 عام، بينما المرحلة الثانية فتمكن المكياج من تكبير ملامحهما نحو 50 عام. في تلك المرحلتين عبرت النجمة مي عز الدين وشقيقتها عن صدمتهما بشكل مؤثر أمام الجمهور المتواجد بالبرنامج.

 

ظهرت مي في فيديو آخر من الحلقة، بعد تخطيها الـ60 عاماً وهي تبكي وطلبت من كل محبيها أن يكونوا حولها وهي في هذا السن قائلة: "ربنا يجعل يومي قبل يومهم". وعندما رأت مي وجه شقيقتها هبة جبر وهي ابنة زوجة والدها والتي تعتبرها مي شقيقتها الوحيدة فشعرت بالصدمة. اختلطت هنا مشاعر الحزن والضحك معًا، وقالت لها مي والدموع بعيونها إنها لا تريد أن ترى وجهها والشكل الذي وصلت له بعد الماكياج.

 

في نهاية البرنامج وجهت مي خطابًا يحمل بطياته العديد من الكلمات المؤثرة إلى هبة جبر، التي تعتبرها مثل شقيقتها على الرغم من اختلاف والديهما، فهي تكون ابنة زوجة والدها. كذلك شكرت مي كل من يحبونها من جمهورها وعائلتها.

 

ايه ده يامي احنا ناقصين نكد رايحة تجيبنلنا من بره نكد😂 ليه تخليني اعيط كده 😩 عاوزه تموتيني علشان ترتاحي😂 يارب أكون عايشه وقتها علشان ماتعيطيش يارب يدينا الصحة والعمر يااااااارب🙏 عجوزه بس قمر برده مهما عملتي @maiezzeldin اول مره اتأثر كده وانا عارفه انه makeup 💔 وساعتها هاتعملي عمرو وسلمي الجزء ٥١ في دار المسنين باْذن الله وانا هاطلع الدكتورة اللي هاتديكوا الحقن 💉💉💉💉😂😂😂😂😂😂 بحبك اووووووووووي في عجوزه إيدها حلوه كده 😂❤️❤️❤️❤️😊😊😊

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

حلقة النجمة مي عز الدين وشقيقتها هبة جبر ببرنامج "حكايتي مع الزمان" تأثر بها جمهور النجمة الجميلة، بالإضافة إلى  أعز صديقاتها النجمة زينة. عبرت النجمة عن تأثرها من خلال رسالة وجهتها لمي عبر حسابها الشخصي بموقع  الإنستقرام، قائلة: "إيه ده يا مي، إحنا ناقصين نكد، رايحة تجيبيلنا من برّا نكد، ليه تخلّيني أعيّط كده، عاوزة تموّتيني علشان ترتاحي".

 

وتابعت زينة رسالتها قائلة: "يا رب أكون عايشة وقتها علشان ما تعيّطيش، يا رب يدّينا الصحة والعمر يااااااارب، عجوزة بس قمر برضو مهما عملتي ، أول مرة أتأثّر كده وانا عارفة إنه makeup ، وساعتها هاتعملي عمرو وسلمي الجزء ٥١ في دار المسنين بإذن الله، وانا هاطلع الدكتورة اللي هاتديكوا الحقن، بحبك أووووووووووي في عجوزة إيدها حلوة كدة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع