حريق كبير بفيلا النجم عادل إمام

Sohair

#الزعيم #عادل_امام

A post shared by Adel Emam (@adel_emam.official) on

 

تداولت الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية أخبار مقلقة عن النجم عادل إمام بعد اندلاع حريق بفيلته في القاهرة.

 

بعد ورود بلاغ حريق بفيلا الزعيم عادل امام بمنطقة المنصورية التابعة لمركز شرطة كرداسة بالقاهرة، انتقلت على الفور أربع سيارات من الحماية المدنية لمديرية أمن الجيزة إلى مكان الحريق. نجحت قوات أمن الحريق بالجيزة من اطفاء النيران والسيطرة على الحريق وإخماده حتى لا يمتد إلى للفيلا من الداخل دون حدوث أي خسائر أو تلفيات.

 

كشفت العديد من المصادر الصحفية عن تفاصيل اندلاع الحريق ومنها صحيفة "المصري اليوم" التي أوضحت سبب حدوث الحريق واشتعال النيران. يرجع السبب إلى حرق الكابل الكهربائي في لوحة المفاتيح خارج الفيلا، نتيجة وجود بعض المخلفات أسفل جذع الشجرة مما تسبب في نشب الحريق بأشجار الفيلا، واذا لم يتم انقاذ الحريق واطفائه كانت ستمتد النيران لداخل الفيلا.

 

أشارت الصحف أيضًا إلى أن الزعيم عادل امام يتمتع بصحة جيدة وطمأن الجمهور عليه، وأن قوات أمن الحريق بالجيزة تمكنت من السيطرة تمامًا على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر. كما وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق في الأمر، علما بأن الزعيم عادل امام صرح بأنه لا يتهم أحدًا في حرق فيلته.

 

حرص الفنان صلاح عبد الله على طمأنة جمهور الزعيم عادل إمام من خلال مشاركته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، وقال أنه اتصل بالنجم عادل أمام من أجل الاطمئنان على صحته، وأكد أنه بخير هو وجميع أفراد عائلته الكريمة. أشار صلاح عبد الله إلى أن الفنان عادل إمام صرح أن الأمر لا يحتاج لمثل هذه الضجة التي حدثت.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع