إطلاق مجموعة ديتوكس للعناية بصحة وجمال الشعر من جويل باريس

Yara Sharara

 

أطلقت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان مجموعتها الجديدة التي تضم أحدث مستحضراتها التجميلية من جويل باريس، و هي عبارة عن مجموعة ديتوكس خاصة بالعناية بصحة وجمال الشعر.

 

بخصوص هذه المناسبة، قررت أيقونة الجمال جويل مردينيان الإحتفال بإطلاق مجموعتها التجميلية الجديدة وسط حضور مجموعة كبيرة من مدونات التجميل وأيقونات الموضة وعشاق الجمال والمكياج. حيث أنها احتفلت بإصدار أجدد وأحدث مستحضراتها التجميلية الخاصة بالعناية بجمال وحيوية الشعر. كان ذلك من خلال حفل قامت بتنظيمه في مدينة دبي، داخل الفندق الراقي جميرا زعبيل سراي. حرصت جويل على دعوة نخبة رائعة من عشاق الجمال والموضة لحضور هذا الحفل المميز بمناسبة مجموعتها ديتوكس الجديدة للعناية بجمال الشعر التي أطلقتها علامتها.

 

 

خلال الحفل تحدثت جويل مردينيان عن مجموعة الديتوكس الجديدة وقالت: "يكمن جمال الشعر بصحته وحيويته، ومن المؤكد أن هناك عوامل كثيرة تؤثر على جودته وتؤدي إلى جفافه. لذلك، عنيت بإبتكار وتوفير مجموعة ديتوكس من جويل باريس، لتهتم بالشعر مهما كان نوعه، ولتساعد على حمايته من الجفاف والتلف و تعيد له حيويته ونعومته وتألقه".

 

استكملت جويل مردينيان حديثها قائلة: "مجموعة ديتوكس تتكوّن من ماسك وشامبو، وتتميز بتركيبتها الطبيعية المكوّنة من نبات الأوكالبتوس، زيت الباباسو وبروتين الحرير. كما يعمل شامبو ديتوكس على تقشير وتنظيف فروة الرأس الحساسة وتخليصها من الشوائب والقشرة. أما الماسك فيعمل على تغذية الشعر التالف والجاف ليصبح ناعم الملمس وسلساً وسهلاً للتسريح".

 

الجدير بالذكر أن، ماسك وشامبو الشعر ديتوكس من جويل باريس سوف يتوفران في دبي مول، وفي متجر جاليري لافاييت، كما أنهما سوف يتواجدان في محلات وجوه Wojooh وRobinsons، وفي جميع أفرع صالون ميزون دو جويل. هذا بالإضافة الى أن مجموعة ديتوكس الجديدة للعناية بالشعر يمكنكِ الحصول عليها أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بجويل باريس www.joelleparis.com، ومن موقع سوق.كوم www.Souq.com. 

 

من جهة أخرى، تتبع الجميلة جويل مردينيان أحدث صيحات الموضة وإختيارها لألوان الشعر المذهلة، فهي تعتاد دائمًا على التنويع بين اختيار العديد من صبغات الشعر المميزة والجريئة. أطلت جويل بلون الشعر المائل إلى اللون الأرجواني والذي نال اعجاب الكثيرات، ثم فاجئت الجميع بصبغة شعر جديدة باللون البنفسجي التي كانت في غاية الرقة والإختلاف.

 

يذكر أن جويل مردينيان تعد علامة من علامات الجمال والموضة، وتلجأ إليها العديد من السيدات لطلب النصائح الخاصة بشأن الجمال والمكياج.  فهي تعتبر من أشهر الشخصيات النسائية التي تلهم العديد من السيدات بالأفكار الراقية في عالم التجميل والموضة. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع