كيم كاردشيان ترسل هدايا الفالانتاين لكارهيها

Samar Hamdi


نشرت كيم كاردشيان عبر حسابها على موقع انستقرام فيديو يظهر قائمة كاملة قد أعدتها بأسماء الأشخاص الذين ترغب في إرسال هدايا عيد الحب إليهم. 

 

قد قسمتهم إلى 3 أقسام وهم العائلة، الأصدقاء والقسم الأخر الذي أدهش الجميع هو كارهيها وأشهر أعدائها والتي خططت لإرسال الهدايا إليهم أيضاً.

 

هدايا الفالانتاين لهذا العام هي عبارة عن صناديق على شكل قلب من عطرها الجديد الذي أصدرته علامتها التجارية KKW Beauty بإسم Kimoji. ذكرت أيضاً أن عيد الحب هو الوقت الأمثل ليحصل الجميع على هدية، فتخطط لإرسال هداياها الخاصة لأحبائها ولكارهيها أيضاً.

 

 

 

ضمت قائمة كارهي كيم كارشيان بعض الأسماء التي أثارت دهشة الجميع مثل تايلور سويفت، كلوي مورتيز، بلاك شاينا، شارون أوزبورن والكثير غيرهم. نتيجة لبعض المواقف العدائية تجاه كيم في الماضي.

 

من ناحية أخرى، ضمت قائمة الأصدقاء أسماء المقربين من كيم كاردشيان كأخواتها ووالدتها، كريس تيجين، جينفر لورانس وغيرهم. نشر البعض منهم فيديو عن لحظة استلام الهدية المميزة عبر انستقرام ومن أولهم والدتها وكلوي كاردشيان اللتان نشرتا لحظة استقبال الهدية وفتح العبوة للحصول على العطر.

 

 

تم تغليف العطر داخل علبة حلوى على شكل قلب ملئ بالشوكولاتة يتم تكسيره باستخدام مدقة خشبية. في الواقع، لفتت العبوة أنظار جميع متابعيها، ما أثار غضبهم عند اكتشاف أنه عند شراء العطر لن يحصلوا على نفس العبوة المبتكرة. مع ذلك، لم يقم البعض الآخر بتوجيه الشكر عند استلام هدية كيم كاردشيان أو حتى بنشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع