لماذا لم تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل سابع جار؟

Sohair

#سابع_جار شاركنا رايك عبر http://revcinema.com/ar/سابع%20جار#sthash.yc9hk9R2.dpbs

A post shared by revcinema (@revcinemaa) on

 

بعد انتظار عشاق مسلسل "سابع جار" عرض حلقات جديدة مساء أول أمس الأحد، أصيبوا بالصدمة بعد عدم عرض الحلقات مثلما أعلن فريق عمل المسلسل مسبقاً، مما سبب انطلاق شائعات عديدة.

 

أعلن القائمون على عمل مسلسل "سابع جار" منذ شهر ديسمبر الماضي أنه سوف يتم عرض الحلقات ال13 الجديدة التابعة للجزء الأول مع بداية شهر فبراير عبر شاشة ال CBC بعد انتهاء عرض مسلسل "لأعلى سعر". هذا مع استمرارية عرض الجزء الثاني من المسلسل. جاء هذا الإعلان بعد التوقف المفاجئ للمسلسل. تداولت الشائعات حول رفض الرقابة لعرض المسلسل نظرا لجرأته. لكن الممثل محمود البزاوي، وهو أحد أبطال العمل، نفى هذه الشائعات مؤكداً أن سبب التوقف هو احتفالات القناة بالكريسماس والعام الجديد.

 

مع عدم عرض الحلقات الجديدة مثلما وعد فريق العمل محبي المسلسل، فاجتاحت الشائعات من جديد. اعتقد الكثيرون أن القناة بالفعل رفضت استكمال عرض المسلسل لجرأته التي تسببت في إثارة الجدل، في حين زعم البعض أن الرقابة هي السبب في توقف العمل من جديد وأجبرت القناة ان تمتنع عن عرض المسلسل. حرص أبطال العمل أن يوقفوا هذه الشائعات ويكشفوا الحقيقة كاملة.

 

خرج الفنان محمود البزاوي الذي يقوم ببطولة مسلسل "سابع جار" وكشف حقيقة إعادة الحلقات القديمة من المسلسل عبر قناة CBC، من خلال تصريح قائلاً: "معلومة مهمة لكل محبي سابع جار أول 5 حلقات ملخص للموسم الأول متخفوش ده كلام محمود البزاوي".

 

من الجدير بالذكر أن، محبو مسلسل "سابع جار" أعربوا عن انزعاجهم وحزنهم الشديد مساء يوم الأحد عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم عرض قناة CBC الحلقات الجديدة، وعرضها للحلقات القديمة من المسلسل. ذلك أنهم كانوا ينتظرون العامة ال13 حلقة المتبقية من الجزء الأول، وسوف يتم استكمال حلقات الجزء الثاني من العمل، وهذا حسب ما صرح به القائمون على العمل.

 

مسلسل "سابع جار" شهد ضجة كبيرة جدا خلال الفترة الماضية منذ أن تم عرضه بشكل حصري عبر شاشة CBC الفضائية. وذلك لأن العمل تسبب في انجذاب الجمهور له. هذا بالإضافة إلى أن المسلسل به الكثير من القصص المثيرة للجدل، وبعض المشاهد الجريئة التي تجمع بين أبطال العمل. هذا هو الذي جعل المسلسل معرضاً لسيل من الانتقادات والهجوم بسبب خروج هذه المشاهد المثيرة والجريئة عن تقاليد وعادات الشرق الأوسط

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع