كايلي جينر تضع طفلتها بسرية!

Sohair

 

اهتزت مواقع الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، منذ ساعات قليلة، بخبر ولادة النجمة الأمريكية كايلي جينير لطفلتها الأولى، من حبيبها وصديقها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott.

 

قامت كايلي بنشر مقطع من الفيديو يشهد مراحل تطور الحمل لديها خلال التسعة أشهر الماضية، والذي كان بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها لأنها نفت في الكثير من المرات عن صحة حملها.

 

 

لذلك، حرصت النجمة العالمية صاحبة العشرون عام كايلي جينير على أن تقدم رسالة اعتذار لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام. طالبتهم فيها بأن يسامحوها على عدم مشاركتها معهم أجمل لحظات حياتها التي مرت بها طيلة فترة الحمل، والتي كانت حريصة على ألا تخبر أحداً سوى عائلتها. فضّلت أن تكون فترة حملها سرية لأنها تريد أن تحضر نفسها لهذه المرحلة بإيجابية وبدون توتر.

 

 تضمنت رسالة اعتذار كايلي لمحبيها هذه الكلمات قائلة: "أعتذر لوضعي إياكم في الظلام على طول هذه التكهنات... أدرك أنكم تعودتم أن أصطحبكم في كل رحلاتي... حملي كان الشيء الذي رغبت إبقاؤه بعيدًا عن العالم... علمت أنني بحاجة لاستعد لهذا الدور بطاقة إيجابية، خالية من الإرهاق، وبطريقة صحية".

 

أضافت كايلي: "الحمل كان أجمل وأكثر تجربة غيّرت حياتي وسأشتاق لها، ابنتي الصحية والجميلة ولدت في 1 فبراير، لم أشعر بهذا الحب والسعادة من قبل، شكرًا لتفهمكم". 

 

اختتمت كايلي جينير رسالتها وقالت: "أقدر كل أصدقائي وأيضًا بشكل خاص عائلتي لمساعدتي لعمل تلك اللحظة المميزة وأن تكون خاصة بقدر ما يستطيعون، وجعل الأمور سرية للغاية".

 

بعد إعلانها عن ولادتها التي رغبت بأن تكون في سرية تامة، وبعد نشرها رسالة اعتذار لجمهورها، فحرصت كايلي جينير على أن تصالح جمهورها بطريقتها الخاصة نظرا لأنها أخفت عنهم حملها طيلة الأشهر الماضية.

 

 

 

فاجئت نجمة تلفزيون الواقع والأخت غير الشقيقة للنجمة العالمية كيم كارداشيان، كايلي جينير جمهورها بتداولها مقطع من الفيديو يطول مدته 11 دقيقة والذي يوثق مراحل حمل كايلي منذ أن عرفت به. ظهرت كايلي في الفيديو وهي تستعرض حملها وهي برفقة صديقاتها وعائلتها، كما تضمن الفيديو صور ولقطات حصرية لم تنشرها كايلي من قبل وهي حامل. من خلال هذا الفيديو منحت لنا كايلي جينير فرصة التعرف للمرة الأولى على شكل كايلي وهي حامل، واستطعنا أخيرا أن نرى كيف كَبُر بطنها وكيف ازداد من حيث الحجم والمقاس، أن نسمع معها دقّات قلب صغيرتها التي أنجبتها.

 

كما شهد الفيديو الزيارات الخاصة التي كانت ترتادها نجمتنا الجميلة كايلي جينير إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صحة صغيرتها، وفي نهاية الفيديو أخبرتنا كايلي أنها ولدت في نفس المستشفى التي تم فيها ولادة ابنة شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان والتي أطلقت عليها اسم شيكاغو خلال الأسابيع الماضية من أم بديلة لأن وضع كيم الصحي لا يسمح بأن تحمل هي طفلتها بداخلها.

 

في حين أن شقيقتها كلوي كارداشيان سوف تضع هي الأخرى مولودها الأول خلال فترة وجيزة، وبذلك يكون قد انضم لعائلة كارداشيان ثلاث أطفال صغيرين في وقت واحد. وها نحن الآن في انتظار كايلي لكي تكشف لنا وجه صغيرتها بالكامل وأن تُطلعنا على الإسم الذي اختارته لها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع