شيرين عبد الوهاب ترفض غناء "مشربتش من نيلها" مرة أخرى

Sohair

Sherry Studio memories ❤ #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

 

بعد الأزمة التي مرت بها النجمة شيرين عبد الوهاب بسبب مزاحها مع إحدى المعجبات بعد أن طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، قررت ألا تعيد الموقف بعدما طُلب منها غناء الأغنية مرة أخرى.

 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من الفيديو الجديد من حفل النجمة شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت، ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الذي أقيم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي. ظهرت شيرين بالحفل وهي ترد على إحدى معجاتها التي طلبت منها غناء أغنية "مشربتش من نيلها"، لتقول ضاحكة: "لا.. حرمت اتكلم في السياسة".

 

 

عقب ذلك داعبها أحد الحاضرين في الحفل ليقول "عظمة على عظمة"، لترد شيرين قائلة: "حبيب قلبي". بعدها رد شخص آخر وقال: "يا حبيبتي يا مصر"، فترد شيرين مرة أخرى على كلام جمهورها وقالت: "مصر حبيبتنا كلنا ربنا يخلي الدول العربية كلها، مصر والكويت والإمارات وليبيا والعراق وسوريا، ربنا يخلي كل الدول العربية".

 

من الجدير بالذكر أن، الفنانة شيرين عبد الوهاب تم تحويلها إلى التحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك بسبب انتشار مقطع الفيديو التي تظهر فيه شيرين وهي تمازح إحدى المعجبات التي طلبت منها أغنية "مشربتش من نيلها"، أثناء احيائها لحفل غنائي بمدينة الشارقة في الامارات، لترد عليها شيرين وتقول: "يجيلك بلهارسيا، اشربي من ماية ايفيان أحسن"، في إشارة منها أن ايفيان هي ماركة مياه معدنية شهيرة.

 

بعد أن تم التحقق من شيرين، فقررت النقابة أن توقفها عن الغناء لمدة شهرين كاملين، وأنه لايجوز لها أن تحيي اي حفلات غنائية داخل مصر وضواحيها. على هذا الأساس حرصت شيرين ألا تعيد نفس الموقف من جديد وهذا الذي جعلها ترفض غناء الأغنية مرة أخرى.

 

من جهة أخرى، وخلال إحياء شيرين لحفلها في الكويت فإنها التقت بالفنانة نوال الكويتية على المسرح حيث أنها تشاركها حفل "هلا فبراير"، وأثناء الحفل تصرفت شيرين بتلقائيتها المعهودة ومازحت نوال الكويتية على المسرح، وموجهة كلامها للجمهور قائلة: إن شاء الله السنة اللي جاية...أنا وهي هنكون في ذا فويس"، ليضج الحضور بالضحك، في حين انزعج البعض من محبي نوال الكويتية واعتبروا أنها بهذه الكلمات أحرجت نجمتهم المفضلة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع