بالصور: هل قامت أمل العوضي بعملية شفط الدهون؟

Sohair

 

أمل العوضي واحدة من أجمل الممثلات الكويتيات على الساحة الفنية، وتبدو دائما بأروع الإطلالات، وتحرص للإستمرار على مشاركة متابعيها بصورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، ولكنها أثارت الجدل مؤخرا بآخر إطلالة لها نظرا لفقدانها الكثير من الوزن، مما زعم البعض أنها خضعت لعملية شفط الدهون.

 

قامت الفنانة الكويتية أمل العوضي بنشر صور لها عبر تطبيق الإنستجرام، والتي بدت من خلالها بإطلالة مختلفة ومميزة للغاية. حيث ان جمهورها معتاد على أن يرى أمل العوضي بقوام ممتلئ، ولذلك فهي تسببت في إبهار جمهورها ولفتت أنظارهم بنحافتها الشديدة التي طلت بها. لذلك توقع العديد منهم بأن نجمتهم أمل العوضي قامت بإجراء عملية لشفط الدهون، لأنه من الصعب أن تفقد أمل هذا العدد الكبير من الكيلوجرامات خلال وقت قصير.

 

 

بدأت التعليقات تنهال على النجمة الكويتية أمل العوضي منهم الذي أيدى بإعجابه الشديد لجمالها وقوامها الرشيق والمثالي، ومنهن من الفتيات اللواتي ظل يتساءلن عن الطريقة التي اتبعتها أمل العوضي في خسارة وزنها بهذا الشكل، وماهو نظام الريجيم القاسي الذي وصل قوام نجمتهن بهذه المثالية. في حين انهالت بعض التعليقات من قبل متابعيها الذين عبروا عن عدم اعجابهم بإطلالتها وأشاروا أن نحافتها مبالغ فيها ولا تناسبها أبداً، واطلالتها مسبقا كانت أكثر جمال وجاذبية.حيث طلت أمل العوضي بالصورة وهي ترتدي سروال باللون الأبيض، ونسقت معه بلوزة باللون الابيض عارية من عند منطقة الكتفين.

 

من الجدير بالذكر أن، الفنانة الكويتية أمل العوضي قامت بالاعلان مؤخرا عن أنها قد أنهت تعاقدها مع مدير أعمالها اللبناني نادر الشريف، ولكنها حرصت على أن أن لاتكشف عن الأسباب التي أدت إلى إنهاء تعاقدها معه مما أثار حالة من المفاجأة لجمهورها. حيث قامت أمل العوضي بالاعلان عن ذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

 

حيث كتبت أمل العوضي قائلة: "تنويه لجميع الشركات وأصحاب المشاريع تم فسخ عقد مدير أعمالي نادر الشريف لبناني الجنسية وأخلي مسؤوليتي عن أي اتفاق عن طريقه وراح أبلغكم بطريقة التواصل معي قريبًا".

 

من جهة أخرى، تستعد النجمة الكويتية أمل العوضي لبطولة مسلسل درامي جديد بعنوان "نوايا" الجزء الثاني ويشاركها البطولة النجم عبدالله الطراروة، و الفنانة فرح الصراف، وحسين المهدي، وسعاد عبد الله، وحسين المهدي، وريم أرحمة. ومسلسل نوايا من تأليف نوف المضف، ومن إخراج عيسى ذياب. ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم لعام 2018.

 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة الكويتية أمل العوضي هو مسلسل "ذكريات لا تموت" والتي أدت من خلاله شخصية ريم في المسلسل، ولاقى هذا المسلسل نجاحا كبيرا جدا على مستوى العالم العربي. وقد شارك ببطولته عدد كبير من نجوم الفن الخليجي ، ومسلسل ذكريات لا تموت من إخراج منير الزعبي، وتأليف أنفال الدويسان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع