شيرين عبد الوهاب ترد على خبر زواجها من حسام حبيب

Sohair

 

بعد ظهور شائعة زواج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من المغني الشاب حسام حبيب والتي أثيرت حالة من البلبلة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، فقررت شيرين أن تنهي تلك الشائعات وتضع حد لتداولها مستغلة وجودها في حفل "هلا فبراير" بفاعليات مهرجان الكويت السنوي مساء أمس.

 

حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تخرج عن صمتها وترد لأول مرة على شائعة زواجها من الفنان حسام حبيب والتي اكتسحت صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة. وأثناء تواجدها مساء أمس الجمعة بحفل مهرجان "فبراير الكويت".

 

وتحدثت شيرين عن الأمر بشكل مباشر عندما صرح لها احد المعجبين بحبه الكبير لها، فمازحته لتقول: "لو كنت بس جيت من ثلاثة أيام، طبعا أنا لو كنت اتجوزت كنت هقولكم على طول، أنتم أول ناس لازم تعرف، جمهوري لازم يعرف عني كل حاجة".

 

وبهذه الكلمات تؤكد شيرين أن ما تداول مؤخرا حول زواجها من حسام حبيب مجرد شائعة وليس لها أي أساس من الصحة. وبذلك نفت شيرين خبر زواجها من صديقها الفنان حسام حبيب، وأن العلاقة التي تربط بينهما مجرد صداقة متينة. ولم يكتف الصحفيين بنفي شيرين على المسرح، لأنه بعد أن انتهت شيرين من حفلتها طرح عليها أحد الصحفيين سؤال ماحقيقة زواجك من حسام حبيب؟

 

 وأثناء تواجد شيرين بكواليس حفل هلا فبراير في الكويت أكدت نفي شائعة زواجها وردت على الصحفيين وقالت ضاحكة: زواجي "كذبة أول أبريل". هل من المعقول أن أقدم على الزواج بشكل سري من دون أن يعرف أحد به؟! عندما أقرر الزواج بشكل رسمي سأعلن عنه في الملأ، حسام حبيب صديقي. ونحن أصدقاء من خمس سنوات وأثق به كثيراً وليس بيننا زواج"

 

ويذكر أن الفنان حسام حبيب كان يرافق شيرين بحفلتها الغنائية بالكويت، واستغل الصحفيين تواجده هناك ليطرحوا السؤال نفسه فيرد عليهم قائلا: "نحن أصدقاء وأنا حريص جداً على راحة شيرين. خبر زواجنا هو مجرد إشاعة مفبركة بحكم تواجدي الدائم مع شيرين".

 

ومن الجدير بالذكر أن، شائعة زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب قد انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن قام والد حسام حبيب بنشر صورة لابنه مع شيرين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك معلقا عليها: "ابني وعروسته".

 

وبعد أن أثيرت حالة من الضجة الكبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا وغضب حسام حبيب من والده بسبب كلماته الغير صحيحة، فقام والده بمسح تعليقه واستبدله بعبارة "أنا بهزر".

 

ومن جهة أخرى، تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب كثيرا في حفل "هلا فبراير" ضمن فعاليات مهرجان الكويت السنوي، وخلال إحيائها الحفل قدمت شيرين باقة رائعة من أغنياتها المميزة التي يعشقها الجمهور. أما عن اطلالتها فكانت قمة في الجمال والأناقة، حيث أنها ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود المزين بالنقوشات الذهبية، إضافة إلى تميزه بذيل طويل للغاية أظهرها وكأنها ملكة وهذا الذيل كان لمسة جمالية لتصميم الفستان الذي قام بتوقيعه مصمم الازياء العالمي يوسف الجسمي. أما تسريحة الشعر فاعتمدت شيرين على ترك شعرها منسدلا بمساعدة مصفف الشعر سامي لكي يكون متناسقا مع إطلالة الفستان، ووضع لها المكياج خبير التجميل دانى ارتكز على الألوان المتناسقة مع بشرتها.

 

وانتشرت لشيرين منذ ساعات قليلة صورة لها وهي برفقة طليقها الأول الملحن مدحت خميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أنه كان معها أثناء تواجدها بكواليس بروفات "هلا فبراير". وقد تسببت هذه الصورة في تداول العديد من الشائعات حول عودتهما إلى بعض من جديد. إلا هناك بعض المصادر المقربة من شيرين نفت هذه الشائعات مبررين أن تواجد مدحت خميس مع شيرين بسبب تلحينه لها أغنية جديدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع