جينيفر لوبيز تعيد صيحة شعر الثمانينات

Yara Sharara

#JLOxGUESS

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

 

أبهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الجميع بآخر  إطلالتها في حملة Guess الاعلانية لربيع 2018، التي بدت من خلالها بإطلالة من حقبة الثمانينات.

 

 تركت هذه الحقبة أثرا كبيرا في نفوس نجمات هوليوود العالميات خاصة خلال الفترة الأخيرة، ومن أبرزهن النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز التي اعتمدت تسريحة شعرها على موضة الثمانينات خلال حملتها الإعلانية الأخيرة في لوس أنجلوس

 

حرصت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على أن تتبع صيحات موضة الثمانينات في اخر إطلالة لها أثناء إطلاقها لحملتها الإعلانية الجديدة Guess في لوس أنجلوس لربيع 2018. فعلى الرغم من اعتماد جينيفر لوبيز طيلة السنوات الماضية على تسريحة الشعر الويفي، إلا أنها قررت أن تتخلى هذه تلك التسريحة وتعتمد بغيرها منذ زمن الثمانينات.

 

 

حيث اختارت الجميلة جينيفر لوبيز تسريحة شعر كقصّة الـlob والغرّة، وقامت برفع شعرها المجعد في تموجات كثيفة وصغيرة، وذلك قبل أن تشد شعرها الى الخلف بتسريحة ذيل الحصان. ولكن حتى نرى أن هذه الصيحة خارجة عن أسلوبها المعتاد، لتكون بمثابة إعادة صيحات الماضي إلى هذا العام.

 

أما عن فستان النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز فبدى بإطلالة بسيطة وناعمة للغاية، حيث أنها ارتدت فستانا باللون الأزرق الفاتح أو اللون اللبني، وظهر بإطلالة مستقيمة لم تتعدى حدود الركبة، وهذا الفستان من تصميم دار Guess العالمية. كما وارتدت جينيفر لوبيز فوق الفستان معطف طويل بقماش الفرو باللون الابيض المتموج والمائل للون الفستان حتى يتناسق معه.

 

Baby blue...👗

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

 

وحرصت النجمة جينيفر لوبيز على اختيار حذاء براق وشفاف ذات الكعب العالي، ونسقت معه حقيبة الكلتش الصغيرة باللون الأبيض الرائع. فيما زينت جينيفر رقبتها بالمجوهرات الماسية التي جعلتها مثل الملكات. حيث أنها ارتدت قلادة ساحرة على عنقها، وزوج أقراط من الماس في أذنيها. ويذكر أن النجمة جينيفر لوبيز حضرت إلى الحفل في لوس أنجلوس وهي برفقة عازف فرقتها "أليكس رودريجيز"، كما وطلت النجمة والعروس المنتظرة "باريس هيلتون" لتكون من أبرز الحاضرين بالحفل.

 

ومن جهة أخرى، وأثناء تواجد النجمة العالمية جينيفر لوبيز بحفل Guess فقامت بإصدار أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "Us"، وهذا حسب ما تناقلته الصحيفة البريطانية"ديلي ميل" مساء أمس الجمعة. كما أوضحت الصحيفة أن النجمة جينيفر قامت بنشر الأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

حققت الأغنية لأكثر من مليون إعجاب، كما قام متابعيها بمشاركة عدد كبير من صورها التي التقطتها أثناء تواجدها بحفل Guess. وأشارت الصحيفة أن جينيفر سوف تطرح ألبومها الجديد في نهاية هذا الشهر.

 

وفي سياق آخر، قامت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بالإعلان الترويجي عن برنامج "World of Dance" في موسمه الثاني الجديد، والتي تنضم لفريق عمله مع كلا من "ني يو" و"جينا ديوان تاتوم" و"ديريك هوج"، حيث أعلنت جينيفر عن الموسم الثاني من البرنامج من خلال يوم صحفي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأثناء تواجد العالمية جي لو في كاليفورنيا من أجل الاعلان الترويجي عن البرنامج فإنها بدت بإطلالة ساحرة أبهرت بها جميع الحاضرين، حيث أنها ارتدت فستاتا قصيرا للغاية باللون الأبيض، والذي تميز بطبقات من الأقمشة المختلفة مع ثنيات الكشكش الرائع، وهذا الفستان من تصميم دار أزياء "Ester Abner".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع