أحلام تغيظ الشامتين فيها بعد رجعوها لبرنامج ذا فويس

Sohair

 

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على أن ترد على جميع الأشخاص الذين يحملون إليها مشاعر سيئة من الحقد والغيرة، وأن تنتقم من كل الكارهين والشامتين بها، بعد أن تأكدت من عودتها مرة أخرى ببرنامج المواهب الشهير "ذا فويس" الموسم الرابع بنسخته العربية. وذلك من خلال طريقتها الخاصة.

 

حيث تصرفت النجمة الخليجية أحلام الشامسي بكل عفوية وصدق مع محبيها، وانتقمت في نفس الوقت من الأشخاص الكارهين لها، من خلال احتفالها بعودتها إلى برنامج ذا فويس في موسمه الجديد لتنضم إلى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج برفقة النجمة اللبنانية إليسا التي تربطها بها علاقة صداقة قوية، والفنان محمد حماقي، والنجم اللبناني عاصي الحلاني. واحتفلت أحلام مع محبيها من خلال نشرها لمجموعة من الصور لها من داخل كواليس البرنامج، والتي ظهرت بإحدى الصور وهي ممسكة بشعار البرنامج لكي تغيظ الشامتين.

 

 

حيث حرصت أحلام على نشر الصور عبر جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأرفقت أحلام تعليقها على الصور قائلة: " البرنامج العالمي ذا فويس على شاشة كل العرب بيتي الأول.. انتظروني". وليس هذا فقط، بل قامت الملكة أحلام بالتعبير عن مدى امتنانها للنجمة اللبنانية إليسا التي حرصت على مساندتها في أزمتها الأخيرة التي مرت بها، وهي انسحابها من برنامج ذا فويس، وذلك من خلال رفض اليسا أن يستبدل البرنامج أحلام بأي نجمة أخرى، ورفضها أيضا لإعادة تسجيل الحلقات التي تم الانتهاء منها بالفعل. وبلفتة رائعة من أحلام فإنها قامت بتغيير الصورة الرئيسية لحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتضع صورة لها تجمعها بالنجمة اليسا والتي تظهر كلا منهما في الصورة ترسم قلباً بيديها، لتؤكد من خلال هذه الصورة على توط الصداقة القوية بين النجمتين.

 

كما عبرت النجمة أحلام صورة الغلاف "Header" الخاص بحسابها على موقع التغريدات الشهير تويتر، ووضعت صورة لنجوم لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، وذلك لكي تؤكد للجميع أن هذا هو الفريق الاصلي للبرنامج الذي عاد مثلما كان. واستكمالا لاحتفال النجمة الإمارتية احلام برجوعها لبرنامج ذا فويس فإنها قامت منذ ساعات قليلة بنشر صورة جديدة لها برفقة مدربي البرنامج ومن داخل كواليس ذا فويس، والتي ظهرت من خلالها احلام وهي ترقص وتتمايل مع النجمة إليسا، إلى جانب عاصي الحلاني وحماقي.

 

وذلك عبر حسابها بتويتر وعلقت على الصورة قائلة: " ممكن أصبح وأقول صباح الجمال على جمهوري انتظروني مع حبايبي إليسا وعاصي الحلاني وحماقي وعبر شاشة كل العرب وبيتي الـmbc السبت المقبل تاريخ ١٠ فبراير". وانهالت التعليقات على هذه الصورة من قبل متابعيها معبرين عن مدى سعادتهم بعرض البرنامج وبعودة أحلام فيه.

 

كما علق عدد من النجوم والنجمات ايضا ومن أبرزهم النجمة عبير صبري التي ردت على النجمة أحلام من خلال تعليق نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام تقول فيه: " احلي بونجور اني اصحي الاقي نجمه الخليج وفنانه العرب الاولي المطربه الكبيره احلام عاملالي فلو وكمان لاياكات علي صور ليه”، وتابعت: “احلام جميله قريبه من القلب حنونه وذكية، وراقيه وعندها طاقه ايجابيه وحيويه ماشاء الله🖑 وتواضع ومحبه للناس كلها ..نورتي الاكونت ونورتي مصر ياملكه بحبك حلومه”.

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة أحلام عادت إلى كرسيها ببرنامج ذا فويس بعد أن تم استبعادها سابقا وحلول النجمة نوال الكويتية مكانها. ولكن بعد رفض لجنة تحكيم البرنامج وخاصة اليسا بإعاظى تصوير حلقات مرحلة الصوت وبس، وبعد عدم قدرة البرنامج على تحمل مصاريف زيادة فقررت القناة أن تنهي خلافها مع احلام وتعود إلى ذا فويس من جديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع