هكذا قابل جورج كلوني زوجته أول مرة

Sohair

Hello from 🇮🇹❤️

A post shared by Amal Clooney (@amalclooney) on

 

بعد لقاء النجم الأمريكي جورج كلوني بإحدى البرامج التلفزيونية الأمريكية، فقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء الانترنت مقطع من الفيديو الذي يكشف فيه النجم الأمريكي العالمي جورج كلوني عن تفاصيل لقائه الأول الذي جمعه بزوجته المحامية أمل علم الدين، وعن بداية قصة الحب التي خلقت بينهما، وعن المشاعر الرقيقة التي انتابته بهذه اللحظة. كما تحدث كلوني أيضا عن الاشخاص الذين ساندوا في ارتباطهما ببعض عن طريق الصدفة.

 

حل النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني مؤخرا ضيف بإحدى البرامج الأمريكية وهو برنامج My Next Guest Needs No Introduction الذي يقدمه الإعلامي دايفيد ليترمان، متحدثا من خلال لقائه عن كواليس المقابلة الأولى التي جمعته بالمحامية أمل علم الدين خلال عام 2013 قبل أن يذوب عشقا في حبها ويتزوج منها في العام التالي 2014.

 

حيث بدأ نجم هوليوود جورج كلوني حديثه مع الإعلامي دايفيد ليترمان قائلا: "كنت متواجداً وقتها في منزلي بالقرب من بحيرة كومو بإيطاليا، في شهر يوليو عام 2013، وهذه الفترة كنت لا أغادر المنزل على الإطلاق، حيث تعتبر هذه من أكثر الأمور غرابة، وتلقيت اتصالا من أحد أصدقائي ليخبرني أنه سوف يأتي لزيارتي، وطلب مني حينها أن يحضر صديقته معه، فأخبرته أنه لا توجد مشكلة وبإمكانه استضافة من يشاء في منزلي".

 

وتابع كلوني حديثه وقال: " وقبل أن يصل صديقي ورفيقته إلى منزلي تلقيت هاتفا من مدير أعمالي، وأخبرني أنه قد التقى امرأة رائعة، وأنني عندما أقابلها سوف أقع في حبها، وسوف تصير زوجتي بالفعل". هذا مع العلم أن الفنان جورج كلوني كان يقاطع الزواج لسنوات طويلة.

 

وأضاف جورج قائلا: " وبعد وصول ضيفي إلى المنزل، التقيت بها بها، وامتد حديثي معها طوال الليل، وكان والدي برفقتنا في هذا الوقت، وبعد ذلك اللقاء، طلبت أمل علم الدين مني أن تحصل على بريدي الإلكتروني، لكي ترسل صورا لها مع أبوي، فبدأنا في المراسلة، ولم أكن أعلم أنها ترغب في الخروج معي، وكنت أعتقد أننا مجرد أصدقاء".

 

ومن الجدير بالذكر أن، أول موعد غرامي جمع بين الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني وبين حبيبته وزوجته حاليا المحامية اللبنانية أمل علم الدين كان في لندن عاصمة بريطانيا في أكتوبر عام 2013 أثناء إشرافه على الموسيقى التصويرية لفيلمه "Monuments Men". وفي عام 2014 دخل كلوني القفص الزوجي مع زوجته أمل علم الدين، ورزقا الثنائي بتوأمهما الاول إيلا وأليكسندر في يونيو العام الماضي 2017، في جناح كنسينغتون الخاص في مستشفى وستمنستر في لندن.

 

ويذكر أن هذا الحوار الذي تم تسجيله مع النجم العالمي جورج كلوني ببرنامج "My Next Guest Needs No Introduction" مع الإعلامي دايفيد ليترمان، سوف يتم اذاعته يوم الجمعة 9 فبراير عبر شبكة "نيتفلكس".

 

وعلى السياق الفني، فسوف يعود النجم الأمريكي جورج كلوني إلى دراما التلفزيون بعد غياب طويل، وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان "كاتش-22" المقتبس من رواية لجوزيف هيلر. حيث أنه سوف يقوم بتمثيل وإخراج المسلسل، إلى جانب الإشراف على إنتاجه. وهذا المسلسل سوف يتسبب في عودة كلوني إلى التلفزيون بعد مغادرته لمسلسل "أي آر" الشهير.

 

ومسلسل جورج كلوني الجديد سوف يقتصر على 6 حلقات فقط، وهذا حسب ما ذكرت باراماونت تيليفجن، التي تنتج المسلسل مع كلوني وشركة "أنونيموس كونتنت"، ويقال إن كلوني سوف يتقاضى مليون دولار عن كل حلقة يقوم بتقديمها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع