بيلين كارهان صلعاء، فهل تعاني من السرطان؟

Sohair

#tbt @bedriguntay ❤️❤️❤️

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on

 

أثارت الفنانة التركية ذات العيون الزرقاء بيلين كارهان الشهيرة بإسم "السلطانة مريم" في مسلسل حريم السلطان حالة من الجدل والقلق الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها لآخر صورة لها وهي صلعاء تماما عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام مما جعلت متابعيها يعتقدون أنها مصابة بالسرطان.

 

حرصت النجمة التركية الجميلة بيلين كارهان على مشاركة متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، بصورة لها وهي تظهر بإطلالة الأبيض والأسود صلعاء تماما. مما تسببت في إثارة حالة من القلق والخوف الشديد عليها من قبل متابعيها حول إمكانية إصابتها بمرض السرطان اللعين. ومع ذلك لم ينتبه الجمهور إلى التعليق الذي صاحبته بيلين للصورة وهو "قريبا".

 

🖤🔜🎬

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on

 

وهذا تبين فيما بعد أن قامت وسائل الإعلام التركي بالكشف عن سبب إطلالة النجمة التركية بيلين كارهان وهي صلعاء. حيث تناقل الموقع الإلكتروني التركي gecce أخبار تشير إلى أن السلطانة مريم تستعد حاليا للقيام بدور سيدة تعاني من مرض السرطان، وهذا من خلال عملها الدرامي الجديد الذي سيعرض قريبا على شاشات القنوات التركية والذي يحمل اسم "العدو الذي في عشي".

 

وكشف الموقع أن بيلين كارهان سوف تجسد من خلال هذا العمل الفني شخصية سيدة تدعى "تولين" تعاني من مرض السرطان الخبيث، وتخضع للعلاج الكيماوي بشكل دوري يتسبب في سقوط شعرها وظهورها صلعاء. وبعد نشر هذه الأخبار شعر متابعي النجمة التركية بالارتياح والفرح الشديد بسبب عودة نجمتهم المفضلة إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب طويل، وأنها تتمتع بصحة جيدة. خاصة بعد نشرها لهذه الصورة عبر حسابها الخاص واكتفت فقط بتعليق "Soon" باللغة الإنجليزية.

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة التركية بيلين كارهان قد تغيبت لمدة طويلة عن تقديم أعمالها الفنية بسبب انشغالها بتربية أطفالها الصغار، وأنها تكتفي فقط بتقديم برنامج تركي خاص بالطهي من داخل منزلها الخاص بإسطنبول. وبمناسبة المنزل فقد تداولت الصحف والمواقع التركية مؤخرا بعض الأخبار التي تقول أن بيلين كارهان قامت بشراء منزل جديد لها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يبلغ قدره 5.5 مليون ليرة تركية.

 

وأوضحت ذلك الصحيفة التركية "Sabah" أن الفنانة بيلين كارهان اعتمدت على شراء منزل جديد بنيويورك أثناء تواجدها في أمريكا برفقة زوجها رجل الأعمال التركي بدري جونتاي وطفليها علي ديمير وجان أيوب. وذلك أثناء قضائهما عطلة ليلة رأس السنة الجديدة. وكشفت الصحيفة أن مكان المنزل الذي أقدمت بيلين على شرائه هو بإحدى شوارع نيويورك المميزة والشهيرة في منطقة "ميديسون".

 

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة التركية بيلين كارهان قد تزوجت من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي في عام 2014، وذلك بعد طلاقها من لاعب رياضي تركي. وبعد زواجها الثاني مباشرة أنجبت بيلين طفلها الأول علي ديمير الذي شارك والدته فيلما دعائيا في تركيا وحصل من خلاله على مبلغ 350 ليرة تركية وهو لم يبلغ سوى عامين فقط. وبعدها بفترة أنجبت بيلين طفلها الثاني جان أيوب وقررت بعدها بيلين ام تعتزل التمثيل تماما لكي تتفرغ الى رعاية أسرتها، ولكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها، وتعود إلى الفن والتمثيل.

 

وبناء على ذلك بدأت بيلين كارهان بتصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد "العدو الذي في عشي" والذي يشاركها في بطولته الفنانة التركية الكبيرة نبهات جهري الشهيرة بدور "فيروز خانوم" بالمسلسل التركي الأشهر على الاطلاق العشق الممنوع. ولكن لم يتم كشف تفاصيل بعد أن موعد عرض مسلسل بيلين الجديد.

 

ويذكر أن النجمة بيلين كارهان دخلت عالم الدراما والتمثيل من خلال دورها بمسلسل "سنوات الصفصاف" والذي جسدت من خلاله شخصية فتاة بكلية الطب تدعى أسيل، وشاركها بالمسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الشباب وتم عرضه في تركيا عام 2007 وشهد نجاحا كبيرا جدا وقتها. ولكن زادت شهرة بيلين بشكل أوسع عندما أدت شخصية السلطانة مريم بالمسلسل التركي الشهير حريم السلطان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع