إليسا في حفلة موسيقية بالقرية العالمية دبي اليوم

Sohair

A new pic @mseifphotography @bassamfattouh @georgeselmendelek #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

تحضر النجمة اللبنانية إليسا لأكثر من مفاجأة لجمهورها الحبيب خلال الفترة القادمة. وستكون أولى مفاجآتها اليوم لكونها على موعد مع جمهورها في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل إحياء حفلتها الموسيقية المميزة لعام 2018 بمدينة دبي في القرية العالمية بالمسرح الثقافي الرئيسي.

 

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تذكير جمهورها بموعد هذه الحفلة الغنائية في مدينة دبي وقامت بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، حيث كتبت قائلة: "أستعد لرحلتي لدبي لحفلتي هناك، وهناك العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها ترقبوا".

 

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، سوف تشدو النجمة اللبنانية إليسا باقة من أروع أغنياتها الرومانسية على مسرح دبي الثقافي لكي تمتع جمهورها الذي ينتظرها في القرية العالمية. حيث تمتلك النجمة إليسا شعبية كبيرة جداً من جمهورها باعتبارها واحدة من أهم النجمات في الشرق الأوسط.

 

بينما المفاجأة الثانية التي تعدها النجمة اللبنانية إليسا لجمهورها هي عرض برنامج "ذا فويس" في اليوم العاشر من فبراير الجاري، والذي تشارك فيه إليسا كمدربة بلجنة تحكيم البرنامج. حيث انضمت إليسا لبرنامج ذا فويس في موسمه الرابع بعد انسحاب أعضائه الذين قاموا بتقديم المواسم الثلاثة الماضية ماعدا النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي سنراه أيضاً في هذا الموسم.

 

وانضم مكان شرين، صابر و القيصر، النجمة إليسا ومحمد حماقي والفنانة الإمارتية أحلام الشامسي بعد أن قررت إدارة القناة لعودتها إلى البرنامج، واستبعاد الفنانة نوال الكويتية من دون الكشف عن الأسباب. ويذكر أن الفنانة إليسا قامت بالاعلان عن عرض موعد البرنامج من خلال تغريدة قامت بنشرها عبر صفحتها الخاصة بموقع تويتر الشهير حيث قالت:" ذا فويس سيعود.. سنكون على الهواء 10 فبراير فى أجمل الحلقات الأولى .. استعدوا لهذا الموسم".

 

وبعد هذه التغريدة، زعم البعض أن إليسا من الممكن أن تكون هي السبب في عودة أحلام إلى البرنامج، وأنها استخدمت نفوذها في ذلك لأنه من الواضح أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين النجمة إليسا وبين الملكة أحلام والتي لاحظها الجمهور خاصة أثناء المؤتمر الصحفي.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية إليسا الغنائية هو فيديو كليب أغنية "مكتوبة ليك" وهذه الأغنية من ضمن ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" الذي حقق نجاحاً كبيراً. هذا فضلاً عن نجاح فيديو مكتوبة ليك والذي كسر نسب المشاهدة حيث تجاوز الفيديو أكثر من 60 مليون مشاهدة. وبالتأكيد، لن ننسى نجاح فيديو كليب أغنية عكس اللي شايفينها الذي رصد نجاحاً باهراً وتخطى نسب مشاهدة عالية جداً حيث حقق في أقل من سنة على إطلاقه أكثر من 30 مليون مشاهدة.

 

استطاعت إليسا من خلال أغنية عكس اللي شايفينها، من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، أن تصل إلى قلوب جمهورها بكل جدارة، وذلك لأن الأغنية تروي حياة الراقصة ​داني بسترس​ التي يحسدها كل من حولها على سعادتها، بينما في الحقيقة  هي تعاني من وجع وجرح كبير بداخلها. وهذه القصة مشابهة للعديد من القصص والروايات لأكثر من فنانة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع