أول رد لنوال الكويتية بعد استبعادها من برنامج ذا فويس

Sohair

 

حالة من الصدمة الشديدة التي تعيشها الفنانة نوال الكويتية بعد أن تم استبعادها من برنامج ذا فويس الموسم الرابع، وعودة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لتحل محلها ضمن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج. وبعد أن التزمت نوال الكويتية الصمت وعدم التعقيب على قرار قنوات الMBC بإستبعادها من البرنامج، فإنها قررت أن تخرج عن صمتها وتعبر للجمهور عن مدى صدمتها وحيرتها الكبيرة التي تمر بها.

 

حيث علقت الفنانة نوال الكويتية على قرار قنوات ال MBC باستبعادها من ذا فويس في موسمه الجديد وعودة أحلام مكانها، وذلك من خلال تغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر لتكتب فيها قائلة: " أود أن انوه إلى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج".

 

اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين .... جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي

A post shared by نوال الكويتية (@nawalalq8iya) on

 

واستكملت نوال الكويتية تغريدتها لتقول: " إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين".

 

واختتمت نوال الكويتية تغريدتها قائلة: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

 

فمن الجدير بالذكر أن، إدارة قنوات ال MBC قامت بالاعلان عن عرض برنامج ذا فويس خلال شهر فبراير الجاري، وعودة الفنانة الخليجية أحلام إلى مقعدها بالبرنامج، بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين القناة وفي لحظة غضب من القناة استبعدت أحلام وانضمت مكانها نوال الكويتية. ولكن لم يقف الأمر هنا بل صرحت إدارة قنوات ال MBC بتأجيل عرض البرنامج للعام القادم نظرا لتوقفه بعد مرور الكثير من الخلافات والعقوبات التي تمنع عرضه خلال الفترة الحالية.

 

ولكن بمفاجأة من القناة فإنها ألغت قرارها بتأجيل البرنامج وتحديد موعد عرضه مع انضمام أحلام إليه. لتشعر الفنانة نوال الكويتية بالصدمة الكبيرة بهذا القرار وقررت التعليق على الأمر من خلال هذه التغريدة التي قامت بنشرها. ومع هذه القرارات المفاجئة بدأ الكثير يتساءل عن أسباب استبعاد نوال الكويتية من البرنامج، وعودة أحلام مكانها لتثير حالة من الجدل والمناقشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدها تم ربط الأحداث ببعضها وفسر الجميع عدة أسباب جعلت قناة ال MBC تتخلى عن قرار تأجيل البرنامج وخاصة بعد الاخبار التي تناقلتها المصادر الصحفية مؤخرا.

 

ومن أهم أسباب عرض البرنامج بحلول الفنانة أحلام به هو أن منتج النسخة الأصلية من البرنامج قد اعترض تماما على تغيير عضو من الحكام بعد الاعلان رسمياً في وسائل الإعلام، وهذا بحسب شروط التعاقد وتحويل البرنامج لنسخته العربية. بينما السبب الثاني هو رفض النجمة إليسا على إعادة تصوير الحلقات الأولى مجددا من مرحلة الصوت وبس، وأنها معترضة على اختيار المواهب المتسابقة من جديد. وذلك نظرا لانشغالها خلال الفترة المقبلة بالعديد من الأعمال الفنية. وهذا الذي جعل اليسا تهدد البرنامج بالانسحاب في حالة إصرار القائمين عليه بإعادة تصوير الحلقات مجددا.

 

بينما السبب الاخير هو عدم استطاعة الشركة المنتجة لبرنامج ذا فويس بأن تتحمل نفقات إعادة التصوير مجدداً، هذا إلى جانب خلافات البرنامج مع الفنانة نوال الكويتية حول بنود التعاقد وعدم وصولهم إلى حل معها. هذا فضلا عن الحملات المتواصلة التي شنت هجوما حادا على القناة بسبب استبعاد احلام فهم يحبونها كثيرا ويعشقون شخصيتها المرحة التي تتمتع بها في البرنامج، بينما نوال الكويتية فهي فنانة هادئة الطباع ولا تتناسب شخصيتها ببرنامج مثل ذا فويس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع