بالفيديو: البرومو الترويجي للموسم الجديد من ذا فويس

Sohair

إطلالة رائعة للمدربين الأربعة في #MBCTheVoice

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

بعد أن تم تأجيل برنامج المواهب الشهير ذا فويس الموسم الرابع أكثر من مرة، وفقدان عاشقيه للأمل في أن يبث خلال الفترة الحالية، فقد أعلنت قنوات شاشة الMBC مساء أمس عن موعد بث البرنامج وهو يوم العاشر من فبراير القادم لهذا العام الجاري.

 

كان هذا بالإضافة إلى مفاجأة البرنامج الرائعة والتي كان ينتظرها الجمهور، والتي كانت بمثابة فرحة كبيرة لهم. ألا وهي عودة النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للجنة تحكيم البرنامج من جديد.

 

وأخيراً سوف يعرض برنامج ذا فويس في موسمه الجديد بعد انتظار طويل، وبعد خلافات عديدة بطاقم العمل والقائمين على البرنامج، أي بعد انتهاء "برنامج ذا فويس كيدز" الموسم الثاني الذي يختتم حلقاته خلال السبت المقبل 3 من فبراير. حيث كان من المقرر عرض برنامج ذا فويس الموسم الرابع في شهر ديسمبر الماضي ولكن تم عرض ذا فويس كيدز مكانه.

 

 

 

وجاءت هذه الأخبار بعد أن طرحت مجموعة قنوات الMBC البرومو الخاص ببرنامج ذا فويس مساء أمس الاثنين، وإعلان القناة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن بدء أولى حلقات البرنامج. حيث قامت قناة الMBC بنشر صورة لبرنامج ذا فويس عبر الصفحة الرسمية بموقع تويتر معلقة عليها: " MBCThe Voic يوم 10 فبراير على MBC1". وهذه كانت مفاجأة كبيرة لعشاق البرنامج خاصة بعد أن أعلنت القناة مسبقا عن احتمال أن يتم تأجيل البرنامج للعام القادم بسبب توقفه لفترة.

 

ولكن سوف يعود ذا فويس مرة أخرى بنسخته الجديدة بعد أن طرأت عليه عدة تغييرات في طاقم العمل وفي الديكورات الخاصة بالبرنامج، هذا إلى جانب تغيير بعض القواعد بالبرنامج وهي السماح للمدربين بخطف أحد المواهب المتسابقة من فرق المدربين الآخرين. وليس هذا فقط بل تم اضافة غرف جديدة على مسرح ذا فويس خاصة بعائلات المتسابقين  الذين بلغ عددهم إلى 42 متسابق.

 

أما عن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في موسمه الرابع فبدت مختلفة تماما عن المواسم السابقة الخاصة بالبرنامج. فبعد أن غادر كلا من النجمة شيرين عبد عبد وكاظم الساهر وصابرين الرباعي أماكنهم في البرنامج، فقد حل مدربين آخرين وهم النجمة اللبنانية إليسا، والسوبر ستار محمد حماقي والملكة أحلام الشامسي، هذا مع استمرار النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي حافظ على مكانته في برنامج ذا فويس بجميع مواسمه.

 

بالتأكيد عودة النجمة أحلام الشامسي إلى لجنة تحكيم البرنامج كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع، وذلك لأنه خلال الفترة الماضية حدث خلاف حاد بين احلام وبين القائمين على إدارة البرنامج بقناة الMBC, مما أدى إلى انسحاب الملكة من البرنامج والغاء التعاقد معها، ليحل مكانها النجمة نوال الكويتية. وهذا الخلاف من إحدى الأسباب الرئيسية التي تسببت في وقف العمل. خاصة بعد أن تم تصوير حلقات مرحلة الصوت وبس كاملة بوجود احلام. وهذا الارتباك هو الذي أدى إلى تأجيل البرنامج لأكثر من مرة. ولكن بعد عودة البرنامج أعلنت مجموعة قنوات الMBC علالشباب ميديا عن بدء عرض حلقات ذا فويس خلال الأيام القادمة.

 

كذلك تم تغيير مقدمي برنامج ذا فويس في الموسم الرابع. حيث حلت الإعلامية المصرية ناردين فرج والإعلامي بدر آل زيدان كمقدمي برنامج ذا فويس الموسم الرابع بدلا من الإعلامية إيميه صياح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع