هدى بيوتي تستعرض أحدث مستحضراتها على انستقرام

Samar Hamdi

Happy Friday Darlings! 💃🏻💃🏻💃🏻 This is my favorite emoji, what's yours?

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on

 

من باليت الظلال الزاهية إلى ألوان غلوس الشفاه الغليتر، ليس غريباً على هدى بيوتي أن تطلق مجموعة مكياج ميتاليكية. منذ عدة أيام، قامت هدى قطان صاحبة ومؤسسة علامة هدى بيوتي لمستحضرات التجميل بإطلاق فيديو جديد عبر حسابها على انستقرام تستعرض فيه بعض المستحضرات الجديدة بألوان ميتاليكية صاخبة كالذهبي مع الوردي لتظهر مدى كثافة الصبغات والألوان في عرض تشويقي لجميع متابعيها حول أحدث إصداراتها. كما قد أضافت تعليق " شيء ما يأتي قريباً، من منكم متحمس؟!".

 

 

على الفور، انهالت التعليقات على الفيديو وبدأ متابعيها في تخمين ما هو المنتج الجديد. كما أعلن الجميع عن مدى إعجابهم بالصبغات الميتاليكية القوية، كما خمن البعض أن يكون ذلك إصداراً جديداً من باليت ظلال الجفون أو الهايلايتر. تُعرف هدى بيوتي بألواح الظلال المتميزة بألوانها القوية والحيوية. لكن هذه المرة تبدو الصبغات أكثر جرأة وأكثر لمعاناً من أي منتج قد قدمته من قبل.

 

هدى قطان هي خبيرة التجميل ومدونة المكياج العربية من أصل عراقي، بدأت علاقتها بعالم التجميل مع تقديم فيديوهات مميزة ونصائح للمرأة العربية، من ثم ذاعت صيتها في جميع أنحاء العالم. بعدها، قامت بإصدار مجموعة متميزة جدا من الرموش الاصطناعية، ثم توالت إصداراتها الجمالية من باليت ظلال الجفون وأحمر الشفاه بألوانها الجريئة وصبغاتها القوية والتي أصبحت من الخيارات المفضلة لدى العديد من النجمات.

 

الجدير بالذكر أن ظلال الجفون اللماعّة هي التي تحتل ساحات الجمال خلال الفترات الحالية. فقد شاهدنا الكثير من النجمات كبيلا حديد وسيلينا غوميز تحرص على ارتداءها في كل مكان. على الرغم من إجماع متابعي هدى بيوتي على أن هذا المستحضر الجديد هو باليت مميزة لظلال الجفون، إلا أنه لا يزال علينا انتظار الإعلان الرسمي لأحدث إصدارات هدى بيوتي.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع