هكذا بدأت قصة عشق الأمير هاري و ميغان ماركل

Sohair

أول صورة رسمية لخطيبة #الأمير_هاري

A post shared by My-arena.net (@myarena_network) on

 

و أخيراً تم الكشف عن تفاصيل النظرة الأولى التي مكنت الأمير هاري من الوقوع في حب الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وذلك من خلال صديقة مقربة من الثنائي والتي تدعى فيوليت فون ويستهولز التي صرحت لإحدى المواقع الأمريكية الشهيرة أنها تعرف جيدا تفاصيل قصة الحب الرومانسية التي تجمع بين الأمير هاري وميغان ماركل منذ بدايتها.

 

وكشفت فيوليت الصديقة المقربة من الثنائي أنها هل التي خططت للقاء الأول الذي جمع بين ولي عهد الأمير شارلز وبين الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وذلك من أجل أن يقعا كلا منهما في حب الآخر، خاصة أن الأمير هاري يتخذ طريقًا مختلفًا تمامًا عن الأمريكية ميغان ماركل. فهاري هو أمير بريطانيا وينتمي للأسرة المالكة البريطانية، بينما ميغان فهي ممثلة أمريكية كانت تقيم في كندا لعدة سنوات، وكان من الصعب أن يتلاقا. ولهذا السبب كان الجميع يتلهف بشدة لمعرفة قصة حبهما منذ البداية.

 

فعلى الرغم من أن الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل كانا تحدثا من قبل وبالتحديد بعد الإعلان عن خطبتهما عن أنهما تقابلا لأول مرة بترشيح من صديقة مشتركة. إلا أن يوجد الكثير من التفاصيل التي لم يتعرف عليها أحد بشأن قصة حبهما وكيف بدأت. وتأييدا لحديث هاري وميغان قامت صديقتهما المقربة فيوليت والتي خططت للقائهما الأول بالتحدث بشكل مفصل عن تفاصيل أول لقاء جمع بين الثنائي الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل.

 

أثناء مقابلة فيوليت للموقع الالكتروني الأمريكي E صرحت بأنها صديقة مقربة جدا للأمير هاري منذ أن كانا طفلين، كما أنها صديقة لميغان التي تعرفت عليها في دار Ralph Laurin للأزياء، بما أنها تعمل في الدار بقسم العلاقات العامة. وهذا اللقاء منح لفيوليت فرصة التعرف على ميغان وتصبح صديقتها المقربة.

 

ومن خلال تصريحات فيوليت للموقع الأمريكي E قالت إن الأمير هاري كان منشغلا طوال الوقت بواجباته الملكية والتي منعته من التفكير بحياته العاطفية، حيث بدأت حديثها قائلة: "الأمير هاري يواجه صعوبة في ترتيب موعد مع فتاة، ولا يستطيع الانطلاق من خلال تطبيقات التعارف والمواعدة الإلكترونية مثل سائر الناس، لكونه شخصية عامة، غير أنه كان مستعداً لمقابلة إحداهن، ولم يكن سهلاً العثور على المرأة المناسبة".

 

وعلى غرار ذلك، اشتعلت الصحف البريطانية بتداول خبر كشف تفاصيل اللقاء الأول بين الأمير هاري وميغان ماركل، منهم الصحيفة البريطانية ديلي ميل التي قالت أن فايوليت تعرفت على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في عام 2016، وذلك عندما التقت أثناء عملها في تسويق مسلسل ميجان الشهير "Suits". وعندما لاحظت فايوليت إعجاب كلا منهما بشخصية  الآخر وتشابه اهتماماتهما على صعيد العمل الإنساني، فإنها قررت أن تلعب دورا خفيا من أجل تدبير موعدًا للقاء بين صديقيها.

 

من الجدير بالذكر أن، فايوليت لم تخبر ميغان أنها سوف تقابل الأمير هاري، بل إنها أخبرتها بأنها تدبر لها موعد غرامي مع شاب بريطاني لطيف الشخصية. وهذا حسب مصدر مقرب من الاصدقاء الثلاثة. ومن جهة أخرى، قد أوضح الأمير هاري سابقا وبعد إعلانه عن خطبته من ميغان أنه لم يشاهد أية أعمال فنية لها قبل أن يلتقيا، لكنه كان على علم بشأن نشاطها الخيري.

 

ويذكر أن، الثنائي الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل سوف يحتفلان بحفل زفافهما خلال شهر مايو القادم من هذا العام، وذلك بعد أن حصل على موافقة الأسرة البريطانية المالكة على خطوبته من ميغان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع