أهم الفائزين بحفل غرامي 2018 في دورته الـ 60

Sohair

Just smiles and soul glow 🕺🏾✨!! The 60th Annual Grammys last night was one for the books and couldn’t have been happier to hit the stage with the homies, breddren dem, and some amazing talents!! Dancing with this one @badgalriri has been a full circle experience and to do it on this platform made the experience more than amazing. Thank you @brysontiller for the steez and your sound and @djkhaled for your positivity and immense energy Lion. @tanishascott @parrisgoebel @solundy Thank you guys for your craft and artistry, all✨❤️. One for the books, thank you and bless. #The60thAnnualGrammys #TheGrammyAwards2018 #Grammys #WildThoughts #Rihanna #BrysonTiller #DJKhaled #Groovy #Funky #SoulGlow #Peace #Love #Soul #BlackPanther #Pimpin #RaphaelThomas #IslandBoy #BucketList #KingsRising #Negus #Jah #Rasta #Bless #ThankYou

A post shared by Raphael Thomas (@rastapha) on

 

جائزة الغرامي واحدة من أهم الجوائز العالمية التي تقدم سنويًا، وفي هذا العام انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز غرامي الـ60 منذ فجر اليوم الاثنين 29 من يناير 2018 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في قاعة حديقة ماديسون سكوير غاردن لأول مرة Madison Square Garden منذ انطلاقه من 59 سنة. شهد الحفل ليلة موسيقية من أروع الليالي الكبرى في نيويورك، مع توزيع أهم الجوائز لكلا من ريهانا، وليدي جاجا، وبرونو مارس، وكندريك لامار، وإيد شيران.

 

Here's our top 5 #GRAMMYs moments! What were yours? 🤔❤

A post shared by Grammy 2018✨ (@grammy_2018) on

 

قامت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم حفل توزيع جوائز غرامي السنوي لدورته ال60، وذلك في الساعات الأولى من اليوم الاثنين 29 يناير. و وحرصت محطة CBS الأمريكية على أن ترصد فعاليات الحفل لحظة بلحظة، وقامت بعرض حفل جوائز غرامي الموسيقي الضخم بشكل مباشر. كما قامت المحطة بعرض النجوم وهم على السجادة الحمراء، وذلك من أجل تسليط الضوء على إطلالات النجوم والنجمات المختلفة، والتي ينتظرها عشاق الموضة والجمال للتعليق عليها.

 

وخلال بث الحفل، تم توزيع الجوائز والتكريمات لأهم صانعي الموسيقي في العالم، وذلك بعد أن حرص على تقديم الحفل للمرة الثانية على التوالي الممثل الإنجليزي جايمس كوردن والذي يتميز بطريقته الخاصة في الاحتفال بحفل توزيع جوائز غرامي لهذا العام.

 

 

من أبرز جوائز الغرامي العالمية التي تم توزيعها على نجوم ونجمات هوليوود، هي جائزة أفضل ألبوم راب بعنوان DAMN للمغني العالمي كندريك لامار. كذلك تمكن كندريك من الفوز بجائزتي الغرامي عن أفضل أغنية راب وأفضل أداء لأغنية الراب Humble. كما فاز كندريك أيضا هو والمغنية العالمية ريهانا بجائزة أفضل أداء لأغنية الراب Loyalty.

 

Dance moves of #Rihanna 🔥 ...... #grammys #grammy #grammys2018

A post shared by Grammy 2018✨ (@grammy_2018) on

 

ومن المغنيين الأمريكيين الذين كان لهم نصيب للفوز بجائزة غرامي لعام 2018 هو النجم إيد شيران الذي تفوق على ليدي جاجا وفاز بجائزة أفضل بوب، وجائزة أفضل أداء لأغنية البوب "Shape Of You". كذلك فاز مغني الروك العالمي برونو مارس بجائزة غرامي الموسيقية عن أفضل أداء لأغنية الروك الشهير "That's What I like". وفاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم روك وهو "R&B".

 

 وعن جميلة الموسيقى العالمية النجمة شاكيرا فتمكنت من الفوز بجائزة أفضل ألبوم بوب لاتيني "El dorado". بينما المغني الكندي الشهير ذا ويكند حبيب سيلينا غوميز السابق، حصد على جائزة غرامي عن أفضل ألبوم معاصر والذي يحمل اسم "Starboy". كذلك فازت المغنية ليزا لويب عن جائزة أفضل ألبوم أطفال لهذا العام.

 

هذا العام تم تكريم باقة مميزة من صانعي الموسيقى العالمية، منهم منتجين وموزعين وملحنين أيضا، هذا إلى جانب المغنيين والفنانين الذين قاموا بإصدار ألبوماتهم وأغنياتهم علي مدار السنة أي من الفترة الممتدة بين 1 أكتوبر 2016 إلي غاية 30 سبتمبر 2017 .تم الإعلان عن الترشيحات في 28 نوفمبر 2017، ليتم توزيعها في يوم 29 يناير 2018.

 

ومن الجدير بالذكر أن، جوائز الغرامي Grammy Awards العالمية من أهم وأكبر الجوائز الموسيقية التي تقوم من خلالها بتكريم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية وأفضل الألبومات الغنائية التي تم إطلاقها على مدار العام، وتمكنت من الوصول العالمية وحققت نجاحا منقطع النظير.

 

من المعروف أن حفل توزيع جوائز غرامي السنوي يتم إقامته في شهر فبراير من كل عام، إلا أن هذا العام تم تقديم الموعد وأقيم في أواخر شهر يناير تجنبا لمزاحمة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في كوريا الجنوبية للحفل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع