هيثم احمد ذكي يحتفل بخطوبته على نجمة الفيس بوك

Sohair

#عيد_الفطر #هيثم_احمد_زكي

A post shared by هيثم أحمد زكي (@hytham_ahmed_zaky) on

 

 

يعيش الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي حالة من السعادة والسرور، بعد احتفاله بخطوبته من فتاة جميلة تدعى انجي سلامة وهي من خارج الوسط الفني، ولكنها تمتلك شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تعمل بمجال التنمية البشرية.

 

احتفل الفنان هيثم أحمد زكي والجميلة انجي سلامة، بحفلة خطبتهما وسط أجواء عائلية بسيطة وبحضور عدد قليل يقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين. وأول من أعلن عن حفل الخطوبة هو الفنان مصطفى فهمي الذي  نشر أول صورة من داخل حفل الخطبة مباركا للعروسين قائلا: "خطوبة أخي مبروك هيثم وانجي"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

تم تداول الصورة عبر صفحات السوشيال ميديا وانهالت التعليقات عليهما من قبل الجمهور داعيين لهيثم أحمد زكي وخطيبته بإتمام زواجهما على خير، ومتمنين لهما النجاح والسعادة في حياتهما الخاصة. ومن بين التعليقات إبداء الجمهور رأيه بالعروس انجي سلامة وبجمالها الفتان، وأن اختيار هيثم ابن الراحل أحمد زكي في محله.

 

يذكر أن العروس انجي سلامة هي من أشهر الفتيات المتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال صفحتيها الرسميتين الذان ينتميان إليها عبر الفيس بوك والانستجرام. وتمتلك الآلاف من المتابعين عليهما نظرا لنشاطها القوي في مجال التنمية البشرية والعلاج بالطاقة. حيث تتمتع انجي سلامة بخبرتها القوية بمجال العلاج بالطاقة، لذلك فهي تقوم بتقديم العديد من الدورات في هذا المجال، بخلاف الفيديوهات التعليمية التي تنشرها على صفحتها الرسمية. وانجي سلامة خريجة كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون.

 

ولم يفاجىء الفنان هيثم أحمد زكي جمهوره بخبر خطوبته على نجمة السوشيال ميديا انجي سلامة فقط، بل أنه فاجأ جمهوره أيضا باللوك الغريب الذي طل به أثناء احتفاله بخطوبته من خلال الصور. وتبين بعدها ان هذا اللوك هو تابع لإحدى الشخصيات الذي يقوم بتجسيدها في أعماله الفنية. وهي شخصية بلطجي خطير سوف يقوم بتقديمها من خلال دوره بمسلسل كلبش الجزء الثاني للفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك القادم لعام 2018.

 

وهذه الشخصية جعلت إطلالة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي مخيفة، حيث شبه البعض بأن اللوك الذي ظهر به هيثم أحمد زكي هو نفس اللوك الخاص بالفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" عندما قدم شخصيتي رفاعي وناصر الدسوقي. ومن الواضح أن شخصية هيثم أحمد زكي الخطيرة التي يقوم بتقديمها سوف يكون لها مكانة مميزة طوال مشواره الفني، بعد أن ورث المهنة عن أبيه النجم الأسمر الراحل أحمد زكي.

 

فبعد النجاح الكبير الذي حصده مسلسل كلبش الجزء الاول حرصا فريق العمل على تقديم جزء ثاني من المسلسل، وسوف يجسد هيثم أحمد زكي شخصية رجل بلطجي يدعى" عاكف ابو العز" الذي يتعرف على الضابط سليم الانصاري والذي يؤدي دوره الفنان أمير كراره. وهذا العمل سوف يعود به هيثم أحمد زكي إلى الدراما التلفزيونية بعد آخر أعماله بمسلسل "السبع وصايا". بينما آخر أعماله في السينما فكانت من خلال دوره الصغير بفيلم"الكنز" الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان، والفنان محمد سعد، وهند صبري، وأحمد رزق، وروبي، والعديد من النجوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع