حبيب توبا بويوكستن يتشاجر معها لهذا السبب!

Sohair

 

بعد احتفال النجمة التركية توبا بويوكوستون الشهيرة بإسم لميس في الوطن العربي بعيد ميلاد توأميها مايا وتوبراق من طليقها التركي أونور صايلاك، فقد نشب خلاف حاد جدا بين توبا وحبيبها التركي رجل الأعمال أوموت أفجان، وذلك بعد لقاء توبا بزوجها السابق أونور صايلاك لأول مرة من خلال حفل عيد ميلاد ابنتيهما.

 

يبدو أن الغيرة تشعل قلب حبيب توبا الجديد أوموت أفجان وذلك بعد أن اجتمعت بطليقها الفنان التركي أونور صايلاك بحفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأم، وقد يعد هذا هو اللقاء الأول الذي يجمع بين توبا وأونور بعد طلاقهما منذ أكثر من ستة أشهر في محكمة الأسرة بتركيا.

 

والذي أشعل غضب حبيب الفنانة التركية توبا بويوكوستون هو الصور ومقاطع الفيديو العديدة التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت توبا وطليقها ووالد طفلتيها أونور صايلاك وهما يبدو عليهما ملامح السعادة والفرح، على الرغم من حفاظ كلا منهما على الحدود الموجودة بينهما، وأن سبب سعادتهما هي طفلتيهما مايا وتوبراق اللتان ظهرتا ملامح السعادة والفرحة بشكل كبير على وجوههما.

 

وعلى غرار ذلك قام الموقع الإلكتروني التركي"gecce" صباح أمس بنشر صور للفنانة التركية توبا بويوكوستون والفنان أونور صايلاك مع طفلتيهما أثناء الاحتفال بعيد ميلاد التوأمين، وعلق الموقع قائلا إن هذه الصور المبهجة هي التي تسببت في إشعال نار الغيرة بقلب حبيب توبا رجل الأعمال التركي أوموت أفجان، مما أدت إلى حدوث مشاكل وخلافات بينهما.

 

ومن الجدير بالذكر أن، ملكة الدراما التركية النجمة توبا بويوكوستون تجمعها علاقة حب عاطفية قوية برجل الأعمال التركي أوموت أفجان، والذي يكبرها بسبع سنوات منذ فترة زواجها من النجم التركي أونور صايلاك المعروف بدور رأفت في مسلسل "بائعة الورد". وبعد أن اكتشف أونور خيانة زوجته توبا بويوكوستون مع حبيبها تفاقم الوضع وزان حدة المشاكل والخلافات بينهما بشكل كبير حتى أن وصل الأمر إلى الطلاق بمحكمة الأسرة التركية داخل إسطنبول في شهر يوليو الماضي.

 

ومنذ ذلك الوقت والصحافة والإعلام التركي يحاصرون النجمة التركية توبا بويوكوستون هي وحبيبها بشكل متواصل. ودائما ما يتم تداول الكثير من الأخبار والصور التي ترصدها لهما عدسات الكاميرات أثناء تواجدهما سويا. وبناء على ذلك انتقلت توبا من منزل والدتها وقررت العيش ببيت خاص مع حبيبها أوموت أفجان لكي تظل بعيدة عن مراقبة الصحفيين لها، وبالأحرى بعد الخلاف الحاد الذي نشب بينها وبين والدتها التي تعارض تماما علاقتها السرية مع هذا الشاب التركي.

 

ومن جهة أخرى، فإن الممثلة التركية توبا بويوكوستون المعروفة بإسم لميس هي النجمة التركية الأولى التي أدخلت علينا المسلسلات التركية الرومانسية، وهذا بفضل قصة الحب التي جمعتها بيحيي ضمن أحداث المسلسل التركي المدبلج "سنوات الضياع" والذي يقوم بدوره الممثل التركي الشهير بولنت إينال وحققا الثنائي نجاحا كبيرا وقتها.

 

ومن بعدها توالت أعمال الفنانة توبا بويوكوستون الفنية وقدمت أكثر من مسلسل تركي حظيت من خلالهم على شهرة واسعة  في جميع أنحاء العالم العربي والغربي أيضا. ومن أشهر أعمالها الدرامية هو مسلسل "عاصي" الذي قدمته بعد "سنوات الضياع"، يليه مسلسل "بائعة الورد"، ومسلسل "20 دقيقة"، ومسلسل "العشق الأسود"، وأخرها مسلسل "جسور والجميلة" الذي يعرض لها حاليا على شاشة الإم بي سي 4 ويشاركها البطولة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف باسم "مهند" في العالم العربي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع