أوزجان دنيز يخون حبيبته الحامل!

Sohair

@cemtalu #cemtalu #otekitaraf sinemalarda.. iyi seyirler👊👊

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz) on

 

 

اشتعلت العديد من الصحف والبرامج الالكترونية التركية صباح أمس مانشيتات حول خيانة النجم التركي أوزجان دنيز الشهير بإسم "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، لحبيبته الحالية والحامل منه فايزة اقطان، مع عشيقته القديمة بوسة نارجي، وذلك بعد أن رصدت عدسات الكاميرات صورة لهما أثناء تواجدهما بإحدى الفنادق في اسطنبول.

 

حيث كان النجم الوسيم أوزجان دنيز برفقة حبيبته السابقة بوسة نارجي و شوهدا سويا أثناء خروجهما من إحدى الفنادق بتركيا. كما أوضح الموقع التركي أن الثنائي يعتادا بشكل متواصل على اللقاء بهذا الفندق لكي يكونا بعيدين عن أعين الناس.

 

وليس هذا فقط، بل علق الموقع التركي "ntv" على الصورة وقال أن الفنان التركي أوزجان دنيز يخون حبيبته الحامل منه بشهرها السابع فايزة أطاقان. وكان هذا الخبر هو حديث وسائل الإعلام التركي منذ أن شوهد أوزجان دنيز مع بوسة نارجي. 

 

ومع تداول هذه الأخبار فقد أثير غضب الفنان التركي الشهير أوزجان دنيز كثيرا وقام بنفي هذه الشائعات التي ترددت حوله بشأن خيانته لحبيبته التي ينتظر منها قدوم طفله الأول فايزة أطاقان. قام بنشر تعليق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام وقال: "لا يمكن ان يقوم بأيّ عمل سرّي يضر بعائلته".

 

في حين انزعجت حبيبته السابقة بوسة نارجي من هذه الأخبار وعلقت على الأمر عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام وقالت: " الاخبار التي خرجت غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، اوزجان سيرزق بطفل ولم التقِ معه منذ عام، أرجو من الذين يكتبون الاخبار ان يفكروا بي وبعائلتي".

 

ويذكر أن الفنان التركي أوزجان دنيز الشهير بإسم جهاد في الوطن العربي كانت تربطها علاقة حب عاطفية مع حبيبته التركية بوسة نارجي واستمرت لأكثر من ثلاث سنوات، ولكنهما انفصلا منذ عامين دون إبداء أسباب الإنفصال. علما بأن بوسة نارجي تصغر أوزجان ب22 عام. بينما حبيبته الحالية فايزة أطاقان فهي تصغره بعشرون عام وتربطه علاقة حب بها منذ عام ونصف من الآن، وهما الان في انتظار طفلهما الأول، بعد أن كشف أوزجان أن المولود ذكر.

 

حيث قام الفنان التركي أوزجان دنيز بشراء فيلا خاصة بطفله القادم خلال شهور قليلة بمبلغ وقدره مليون ونصف دولار أمريكي، بمنطقة بياكوز في اسطنبول بدولة تركيا. وفي نفس السياق، قام أوزجان بنشر صورة له وحبيبته فايزة أطاقان وهو يطعمها بيديه الشيكولاته بالموز، وذلك من خلال حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنان التركي أوزجان دنيز سوف يدخل القفص الذهبي مع حبيبته التركية فايزة أطاقان خلال الأيام القليلة الماضية من هذا الشهر الجاري، ومن المقرر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس، وهذا حسب ما ذكرته وسائل الإعلام التركي.  لكن، تم تأجيل حفل زفاف أوزجان وفايزة أطاقان الذي كان من المقرر إقامته خلال الأيام الماضية بسبب نقل أوزجان الى المستشفى، عندما شعر بالدوخة والدوار لأكثر من مرة. ولكن بعد إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة تبين أن أوزجان يعاني من التهاب النهايات العصبية المؤدية من الأذن إلى المخ. وهو حالياً يقوم بتناول الأدوية والعقاقير الخاصة لكي يتم شفائه من المرض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع