بالصور: مي كساب تكشف حملها في طفلها الثاني

Sohair

 

بعد احتفال الفنانة المصرية مي كساب وزوجها المطرب الشعبي أوكا بإتمام ابنتهما الأولى فريدة عامها الأول منذ أسابيع قليلة، فسوف ينتظر الثنائي قدوم مولودهما الثاني خلال الشهور القادمة، بعد أن أعلنت مي كساب ذلك خلال إحدى مقابلتها الإذاعية، وبذلك تكون قد حسمت مي كساب شائعات حملها الثاني التي ترددت مؤخرا.

 

أعلنت الفنانة مي كساب بشكل غير مباشر أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بأوكا، وذلك بعد أن تداولت بعض الصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من داخل كواليس البرنامج الإذاعي "مزنوق فين" المذاع عبر إذاعة إينرجي، والذي طلت فيه مي مؤخرًا.

 

قامت مدير الاعداد والتنسيق لإذاعة إنرجي، الإعلامية إيناس الشواف بنشر عدة صور لها وهي برفقة الفنانة مي كساب من داخل كواليس البرنامج الإذاعي "مزنوق فين" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. وبإحدى الصور كشفت لنا إيناس الشواف خبر حمل مي كساب بمولودها الثاني، وعن موعد الولادة أيضًا ومن المقرر أن يكون بشهر مايو المقبل.

 

 

ظهرت إيناس بالصورة وهي تشير على بطن مي كساب، معلقة عليها: "يوجد هنا بيبي.. إن شاء الله الولاده في مايو.. يعني كائن جوزائي على رأي مي ده عقاب للبشرية.. بس نتحمل عشان مي وأوكا". من بعدها انهالت التعليقات على الصورة بشكل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها بالإنستجرام، مباركين للفنانة مي كساب ومتمنين لها السلامة والصحة.

 

من جهة أخرى، وخلال حوار الفنانة مي كساب مع المذيع صبري زكي في برنامجه "مزنوق فين" على راديو إينرجي، فقد عبرت مي كساب عن انزعاجها الشديد من تعليقات الناس الغير لائقة على صورها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، ومن تدخل الناس بشكل كبير في حياتها الشخصية، لدرجة أنها تفكر بشكل جدي في إغلاق حساباتها الرسمية وابتعادها عن جمهور السوشيال ميديا.

 

 

وتابعت مي كساب حديثها وقالت أن أكثر تعليق أثار غضبها بعد حملها الثاني هو "انت لحقتي". ولكنها أعربت بنفس الوقت بأنها تشعر بتأنيب ضمير تجاه صغيرتها فريدة، وذلك بسبب انشغالها عنها نتيجة حملها وعدم التفرغ لها بشكل كامل.

 

وفي سياق آخر، صرحت مي بأنها سوف تتغيب عن جمهورها خلال شهر رمضان القادم. وذلك بسبب حملها الثاني الذي يمنعها من التصوير لساعات طويلة، وكذلك بسبب عدم وجود مشاريع فنية مناسبة لها. في حين آخر أعمال مي كساب الفنية هو فيلم "طلق صناعي" الذي يعرض حاليا بالسينمات، والذي يشاركها ببطولة الفيلم الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي.

 

ومن الجدير بالذكر أن، تداولت بعض الصور للفنانة مي كساب وهي برفقة زوجها أوكا عبر السوشيال ميديا،وذلك أثناء احتفالهما مع صديق أوكا المطرب محمد أورتيجا بعيد ميلاده. وطلت مي كساب بالصور وعلامات الحمل واضحة عليها بشكل كبير.

 

كذلك قامت مي كساب بنشر صورة من داخل حفل العيد ميلاد عبر حسابها بالإنستجرام وباركت للفنان أورتيجا بعيد ميلاده وكتبت قائلة: " كل سنه وانت طيب يا اورتيجا وعقبال مليون سنه ناجح وراضي وفي ستر وصحه وسعاده".

 

ومن جهة أخرى، فقد نشرت مي أيضا صورة للأخ الغير شقيق لأوكا والذي يدعى عمر، وهنأته بعيد ميلاده بعد أن تم عامه ال13 وقالت له: "كل سنه وانت حبيب قلبي واحن واحد عليه في الدنيا دي بحبك كانك حته مني عقبال ٢٣ سنه وأشوفك احلي عريس وأجدع راجل في الدنيا".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع