بوتيك BEYOU يفتح أبوابه في دار الوصل في دبي

Samar Maatouk

Dubai's latest concept boutique & café “BEYOU” has opened at dar wasl. Experience the unique styles they have and grab one of the best coffees in town. افتتح مؤخراً متجر الأزياء ومقهى “بي يو” في دار وصل. ننصحكم بزيارته والاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة لديهم وتذوق قهوتهم المميزة. #BEYOUDubai #UAE #Fashion #Beyoutiful #beyou #dubaifashion #jumeirah #dubai #love #style #instyle #infashion #instadaily #instastyle #instafashion #دبي #mydubai #dubaifashion #dubailifestyle #believeinyourself #happy #behappy #coffeeshop #boutique #designer #designers #boutique #conceptboutique #cafe #بي_يو #بوتيك #كافيه

A post shared by BEYOU (@beyouboutique) on

 

تمّ مؤخراً افتتاح بوتيك بي يو، المنصة التي تحتضن أعمال فنانين ومواهب ناشئة، ليستقبل زوّاره وزبائنه الكرام، في فرعه القائم بدار الوصل في الجميرا بدبي، وذلك بحضور الصحافة والإعلام ونخبة من مدوّني الموضة والأزياء.

 

في العام ٢٠١١، طوّرت الشقيقتان الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم والشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم فكرة بوتيك بي يو الذي جاء بمثابة منصّة تضم أعمال مجموعة من المصممين المبتدئين ومواهب ناشئة أبدعت في مجال الموضة والأزياء والأكسسوارات ليتم عرضها للزبائن والمهتمين في متجر جديد عصري تبلغ مساحته ١٧٠٠ قدم مربع ومقسّم إلى زوايا تعرض أعمالاً إبداعية وفنية متنوعة تسود بينها لغة التناغم والانسجام وتُقدَّم بإطار فني مدروس ومتكامل.

 

 

وفي هذا الصدد، ذكرت الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم صاحبة ومؤسسة بوتيك بي يو قائلة: "لطالما عُرفت مدينة دبي بالمكان الذي يحتضن المواهب المبتدئة واليد التي تدعم وتنهض بالمشاريع الصغيرة نحو القمة، وهذا ما كنت أطمح لتحقيقه من خلال بوتيك بي يو. بحيث أحتضن وأقف بجانب كل العقول المفكرة والأيدي المبدعة والمواهب المتميزة التي تستحق فعلاً أن تُمنح فرصة وأن يُنظر إليها لكي تصبح إسماً له صداه وله منافسين وشرّاء كغيره من العلامات التجارية المعروفة". وأضافت: "أنا فخورة جداً وسعيدة بما حققته اليوم، وبما يحققه كل مصمم ومبدع كما أعتبر هذه الخطوة بأنّها الأذكى وبداية النجاح لكل مشروع مهما كان حجمه ومحتواه كونه، وفي نهاية الأمر، سيخدم شريحة كبيرة من المجتمع ويقدّم تجربة جديدة ممتعة للزبون والمصمم على السواء".

 

 

من ناحية الديكور، وكونه بوتيكاً يحتضن ويتبنى أفكاراً وإبداعات شتى، فلم يخلُ تصميمه من بعض التفاصيل واللمسات الفنية التي تجعل منه جهة مميزة بالفعل، كالجدران الرخامية البيضاء الممزوجة باللون الذهبي وطريقة العرض وتقسيم المساحة. هذا بالإضافة إلى اقترانه بمقهى بي يو الذي يوفر للزوار تجربة رائعة ومميزة منكّهة بقهوة الإكسبريسو والشاي الإماراتي المميز Qirat إلى جانب توفيره نكهات من القهوة الفريدة في مذاقها مثل ماكياتو البندق ولاتيه الفستق والتي تحلو بها جولة التسوق وتجعلها أكثر متعة.

 

 

يقدّم بوتيك بي يو أشهر التصاميم لكل من العلامات التجارية Maysson، و Dunesi، و Homa Q، وNigwah وAWS، وهي بعض من العلامات التجارية التي يفتخر بها البوتيك وبمحتواها الثري الفريد من نوعه، بالإضافة إلى أعمال وتصاميم أخرى تعود لأكثر من ١٠٠ مصمّم موهوب وفنان ناشىء سواء محلي أو عالمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع