توبا بويوكستن وأونور صايلاك يجتمعان بدون حبيبها، لماذا؟

Sohair

#tubabuyukustun #unconditionallove #koşulsuzsevgi

A post shared by tweety5151 (@tweety5151) on

 

بعد حوالي أكثر من ستة أشهر من الانفصال، اجتمعت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكوستون بطليقها ووالد بناتها النجم التركي أونور صايلاك في حفلة عيد ميلاد طفلتيهما التوأم توبراق ومايا يوم الإثنين الماضي. حيث ظهرا النجمين أثناء الاحتفال بعيد ميلاد بناتهما من خلال مقطع من الفيديو قد تم تسريبه على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وكان بدايتها عبر تطبيق الإنستجرام.

 

تداول عدد كبير جدا من رواد السوشيال ميديا مقطع من الفيديو من داخل حفل عيد ميلاد مايا وتوبراق بنات النجمة التركية توبا بويوكوستون والنجم أونور صايلاك، وذلك أثناء احتفالهما بالتوأم وسط حضور عدد من أصدقاء الطفلتين، مع الظهور بأجواء الطفولة واللعب والغناء الرائع. ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها توبا مع طليقها أونور صايلاك منذ الإعلان عن انفصالهما.

 

 

ومن خلال الفيديو ظهرت الطفلتين توبراق ومايا وهما يلهوان ويلعبان مع صديقاتهما، كما وبدت على وجوه الطفلتان ملامح السعادة والفرح بحضور كلا من والديهما توبا وأونور. في حين أظهر مقطع الفيديو مدى التباعد الموجود بين الفنانة توبا بويوكوستون وبين طرفيها الفنان أونور صايلاك، كذلك بدت نظراتهما وتصرفاتهما بعيدة تماماً عن التلقائية، فمن الواضح أن النجمين حرصا على الاتفاق مع بعضهما بأن يظهرا هذا التصرف بشكل ودي أمام طفلتيهما فقط حتى تشعرا بالسعادة في يومهما الخاص.

 

 

لابد ألا ننكر أن الأبوين توبا بويوكوستون وأونور صايلاك قد بدأ على ملامحهما السعادة أيضا، بعد أن شاهدا سعادة طفلتيهما بحضورهما معا وبرفقة أصدقائهما. وظهرت الطفلتان بالفيديو وهما يعانقان والدهما أونور صايلاك الشهير بإسم رأفت، ووالدتهما النجمة الجميلة توبا بويوكوستون الشهيرة بإسم لميس في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

وبالتأكيد جميعنا نعلم أنه لولا مناسبة حفل عيد ميلاد بنات النجمة التركية توبا بويوكوستون، لما اجتمعت بطليقها أونور صايلاك. نظرا لأنه خلال الأيام الماضية لم تحضر توبا العرض الخاص لفيلم أونور الجديد، الذي قام بإخراجه وتأليفه كأول عمل سينمائي له والذي يحمل عنوان "داحا"، والتي توبا قد شاركته في الفيلم بالظهور كضيفة شرف، وذلك بهدف دعمه وتشجعيه أثناء فترة زواجهما، وقبل حدوث الطلاق. ومن جهة أخرى، فقد تعرض الفنانة أونور صايلاك لخيبة أمل كبيرة بسبب فشل الفيلم في دور العرض وأنه لم يتجاوز نسب المشاهدة العالية الذي كان يتوقعها.

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة توبا بويوكوستون قد انفصلت عن زوجها النجم أونور صايلاك في شهر يوليو الماضي، وذلك بعد اكتشاف أونور لخيانة توبا له بوجود علاقة حب تجمعها بالتركي أوموت أفجان، وهذا خلال فترة زواجهما. وبعد اكتشافه لذلك اشتدت الخلافات بينهما حتى أن وصلت لحدها وانتهت بالطلاق. ومنذ ذلك الوقت تهتم الصحافة التركية كثيرا بمراقبة توبا بإستمرار وتكشف لنا مقابلات توبا مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع