ما حقيقة زواج شيرين وحسام حبيب؟

Sohair

انتشار اخبار تؤكد زواج #شيرين و الفنان #حسام_حبيب @sherine.abdalwahab

A post shared by celebrities__pictures (@celebrities__pictures) on

 

انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال ساعات قليلة بخبر زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، مع تداول العديد من الصور التي تجمع بينهما. انطلقت هذه الشائعة بقوة بعد أن قام والد حسام حبيب بالاعلان عن خبر زواجهما من خلال حسابه الشخصي بالفيسبوك.

 

أشعل رواد الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجمة شيرين عبد الوهاب برفقة المطرب المصري حسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية، مع انطلاق شائعة خبر زواجهما السري دون أن يقوم أحدا منهما بالتأكيد أو الرفض على انتشار الخبر.

 

حيث بدأت شائعة زواج شيرين من حسام حبيب بعد أن قام والده الشاعر حسين حبيب بنشر الخبر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك. حيث قام حسين حبيب بنشر صورة تجمع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، معلقا عليها وقال: "ابني وعروسته". وبمجرد أن تداول والد حبيب الخبر انهالت التعليقات عليه وتلقى المزيد من التهاني والمباركات للثنائي.

 

 

و يذكر أن، ترددت العديد من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تربط بين شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، خاصة بعد ظهور الثنائي من بعضهما لأكثر من مرة منذ أن تعاونا سويا في اطلاق دويتو غنائي بينهما والذي يحمل اسم "كل ما أغني" في عام 2016. وزادت الشائعات أكثر عندما ظهر حبيب مع شيرين في كواليس حفلها الغنائي بليلة رأس السنة في دبي، وحفل مباراة السوبر المصري. كذلك تداول بعض الصور لهما وهما بداخل منزل شيرين الخاص.

 

ويذكر ان، هناك بعض المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تؤكد أن حسام حبيب وشيرين يجتمعان كثيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث تحرص شيرين على أخد رأي حسام حبيب فى جميع أعمالها الفنية، خصوصا بعد أن تخلت عن مدير أعمالها السابق ياسر خليل. وهذا حسب ما ذكرت جريدة اليوم السابع.

 

وبعد ساعات، نفى والد الفنان حسام حبيب هذه الشائعة وقام بمسح التعليق الخاص به، كما نشر بعدها منشور آخر ينفي فيه الخبر تمامًا ويطالب بمقاضاة جميع المصادر الصحفية التي نشرت هذا الخبر.

 

 

ويبدو أن الأخبار والشائعات لم تتخلى عن شيرين عبد الوهاب يوما واحدا، فهي تعد من أكثر الفنانات المثيرة للجدل بأخبارها وصورها. وآخرها تم وقف شيرين صباح أمس وهي بمطار القاهرة أثناء إنهاء إجراءات التفتيش للسفر على متن الطائرة المتجهة إلى باريس. وخلال تفتيش الخدمة المعينة على حقائب شيرين فتم العثور على بعض الحبوب المخدرة لعقار الترامدول، لذلك تم توقفها بتهمة حيازة تعاطي المخدرات.

 

ولكن عندما قامت شيرين بتقديم وصفة طبية رسمية من الطبيب والتي توضح أن شيرين تعاني من مرض الإكتئاب النفسي والتي تلزمها من تناول أقراص الترامادول. قررت أجهزة الأمن في المطار بالسماح لشيرين بالسفر على رحلتها المتجهة إلى باريس.

 

ومن جهة أخرى، أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الشديد عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قامت بنشر اخر صورة لها وهي تطل بملابس النوم باللون الأبيض والأزرق، كما وطلت من دون مكياج، وكأنها تطل مباشرة بعد لحظة إستيقاظها من النوم. وانهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيها فمنهم من أشاد بعفويتها المعهودة، ومنهم من زعم أن شيرين خضعت لعملية تجميل لأن ملامحها بدت مختلفة عن طبيعتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع