بالفيديو: أسيل عمران تكشف سر رشاقتها

Sohair

👁👄

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel) on

 

حرصت الفنانة الشابة أسيل عمران على ان تشارك جمهورها أسرار رشاقتها، من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع السناب شات، الذي نال اعجاب متابعيها.

 

يتضمن الفيديو ممارسة الجميلة أسيل عمران ليعص التمرينات الرياضية التي تمنحها لياقة بدنية عالية، والتي تحرص من خلالها على الحفاظ على رشاقتها وجمالها المثالي. كشفت أسيل عمران من خلال الفيديو عن أنها تقوم بممارسة تمرينات البلانك من اجل شد عضلات البطن.

 

 

أوضحت أسيل عمران طريقة ممارستها لتمرينات البلانك، التي تتم من خلال رفع ركبتيها عن الأرض لبضع ثواني، ثم تعيدهما لوضعهما الطبيعي هذا مع رفعها للكوعين. أشارت أنها تحرص على ممارسة رفع الأثقال واكدت أنه من التمارين المهمة لتنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلات الذراعين، وتحسين الحالة النفسية.

 

في نهاية الفيديو، كشفت لنا الفنانة عن ممارستها لرياضة الجري ولكن بطريقتها الخاصة. قالت أنها تقوم بتدريبات الجري من خلال ركوبها للدراجة، حيث تستمر في الجري بسرعتها العادية لمدة دقيقة ونصف، ثم بعد ذلك تقوم بالجري بأقصى سرعة لمدة نصف دقيقة، وتكرر الأمر حتى أن تنهي تدريبها.

 

 

من الجدير بالذكر أن، الفنانة أسيل عمران من أكثر الفنانات السعوديات المتابعة لمواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بمشاركة متابعيها بإستمرار الكثير من لحظات حياتها. قامت أسيل عمران مؤخرا بنشر مقطع من الفيديو لها عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، الذي ظهرت فيه وهي تمارس رقصات السالسا التي أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ظهرت الجميلة أسيل عمران بالفيديو وهي تستعرض مهاراتها الفائقة في رقص السالسا، وأكدت أنها تشعر بالتحسن والراحة بعد ممارستها للسالسا الذي يساعدها على استعادة لياقتها البدنية عقب توقفها لفترة عن الرقص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع