بالصور: كيف ستبدو مايا دياب في عمر الـ70

Sohair

 

في حلقة فريدة من نوعها، بالبرنامج الأسطوري "حكايتي مع الزمان" على قناة دبي، مع الإعلامية منى أبو حمزة، تم استضافة النجمة اللبنانية مايا دياب بصحبة شقيقتها غرايس دياب.

 

شهدت الحلقة المراحل العمرية التي ستمرت بها كلا منهما، في حين سببت لمايا دياب حالة من الصدمة الشديدة  بعدما طلت بعمر الـ 80 عام. حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب هي وشقيقتها غرايس دياب، ضيفتا البرنامج الذي حقق شهرة واسعة جدا خلال الفترة الماضية وهو برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي يكشف ملامح النجوم والمشاهير في سن الشيخوخة بعد رحلة طويلة مع الزمن مليئة بالذكريات والأحداث المؤثرة.

 

في بداية الحلقة كانت إطلالة مايا دياب رائعة كالعادة، حيث حرصت على ارتداء فستانا طويلا وضيقا يجمع بين اللونين الأبيض والأسود،  في حين كانت شقيقتها غرايس دياب ببذلة أنيقة ذات اللون الأسود.

 

وتطرقت الحلقة إلى كشف المراحل العمرية التي ستمر بها الشقيقتين خلال السنوات القادمة بعد الاستعانة بخبراء التجميل والمكياج، والتي أظهرت ملامح الشيخوخة لديهن في المستقبل. واستطاعت المستحضرات التجميلية أن تنقل الشقيقتين من عمر ال25 عاما الى مرحلة الستينيات من عمرهما، وبعدها الانتقال إلى عمر الثمانين عام.

 

 

وما بعد أن تم وضع الماسك في عمر الستين على وجه كلا من الفنانة مايا دياب وشقيقتها ومديرة أعمالها غرايس دياب، فقد أصابتهما حالة من الضحك بعد أن شاهدت كلا منهما ملامحها وهي في عمر الشيخوخة، والتي غاصت بهما إلى أعماق المستقبل. وفي المرحلة الأولى رأت غرايس أن شقيقتها مايا دياب مازالت جميلة حتى بعد أن أصبحت في الستين من عمرها، وعلى الرغم من تغير ملامحها التام.

 

عندما انتقلت مايا وغرايس دياب إلى المرحلة الثانية بوصولهما بالمكياج إلى عمر الثمانون عام، استقبلا الشقيقتين هيئتهما العجوز بموجة من الضحك الصادم. حيث ظهرت كلا منهما بملامح مختلفة تماما وخصوصا بعد أن غطّت الخصلات البيضاء شعرهما وملأت التجاعيد وجهيهما.

 

 

بعد الصدمة الكبيرة التي تلقتها الشقيقتين بمجرد أن رأت كلا منهما ملامحهما المختلفة تماما، مازحت مايا دياب شقيقتها قائلة لها بأنّ التجاعيد ظهرت بكثرة على وجهها لعدم الاستماع لها عندما كانت تنصحها باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة. في حين غرايس عبرت عن عدم تقبلها ملامح شقيقتها العجوز وقالت: "لن أتركك تذهبين إلى هناك حتى أموت".

 

وعندما رأت الفنانة مايا دياب ملامح وجهها وهي في عمر الشيخوخة أمام المرآة، فقامت بتوجيه رسالة إلى نفسها وقالت أنهما عندما تصل لهذه المرحلة لا تريد أن تحزن، حيث قالت: "مايا الحقيقة تحت التجاعيد، ولا مرة الشكل خلاني زعلانة". وأثناء الحلقة دخلت السيدة سعاد دياب والدة الشقيقتين الفنانة مايا دياب و غرايس دياب، بمداخلة بالصوت والصورة في البرنامج وعلقت على إطلالة ابنتيها وهما في سن الشيخوخة.

 

علقت سعاد دياب في برنامج "حكايتي مع الزمان" على إطلالة مايا دياب العجوز وقالت: "لا أصدق. مايا بمثل هذا العمر وهي بهذا الشكل. هي تبدو أجمل مما هي عليه اليوم"، مضيفة: "و كلما كبرتِ كلما جوهرتِ لا شك أنك بعد فترة لاحقة ستصبحين شبهاً لي واكيد "بتكوني طالعة لإمك". أما عن إطلالة غرايس فقالت: "هي آخر العنقود"، وتابعت "ستبقيان جميلتان".

 

 

من الجدير بالذكر أن، قامت الفنانة اللبنانية مايا دياب بنشر الفيديو الترويجي للإعلان عن ظهورها بإحدى حلقات برنامج "حكايتي مع الزمان"، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام. وكشفت مايا أنها انهارت في البكاء أثناء وضع الماسك لها في كواليس البرنامج، لأنها شعرت لوهلة أن هذه المرحلة سوف تعرضها للخطف من قبل سنوات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع