هل تطلق كورتني كاردشيان خط مستحضرات تجميل؟

Samar Hamdi

 

خلال السنوات الأخيرة، أطلقت كلا من كايلي جينير وكيم كاردشيان خط مستحضرات التجميل الخاص بكل منهما. يبدو أن كورتني كاردشيان تتبع خطوات أخواتها وتخطط لإطلاق خطها الخاص لمستحضرات التجميل.

 

عائلة كاردشيان والتي بدأت في السطوع من خلال شاشات التلفاز انطلاقاً إلى مواقع التواصل الاجتماعي بدأت كذلك في خوض مجالات العمل. ذلك من خلال تقديم مجموعات أزياء تحميل توقيعهن، ثم إصدارات العطور الخاصة بكيم كاردشيان والتي تلتها مجموعات المكياج الخاصة بها ومن ثم كايلي جينير. يبدو أن الأخوات كاردشيان لن تكتفين بذلك، بل تسعى كل منهن بتحقيق نجاحا خاصًا يحمل إسم منفرد لكل منهن.

 

تعاونت كايلي في بداياتها مع كيم وكلوي كاردشيان، لكن كورتني لم تطلق أي تلميحات حول كيفية انضمامها لعالم التجميل وتقديم مستحضرات مكياج. نشرت كورتني منذ عدة أيام عبر حسابها على موقع انستقرام عن لوجو "Kourt" الذي يبدو أنها ستتخده الاسم الخاص لمستحضرات المكياج من توقيعها. ذكرت بعض المواقع أن كورتني تستعد لتقديم الأوراق القانونية لإنشاء علامة خاصة تحمل إسم Kourt. 

 

 

بهذا قد صرحت عن نيتها لتقديم مفاجأة جديدة من مجموعة مستحضرات مكياج مصممة بإسمها، يبدو كذلك أنها تستعين بأختها الصغرى كايلي وخبرتها في هذا المجال، فقد وصلت مبيعاتها حوالي 420 مليون دولار خلال 18 شهر فقط. أما كيم كاردشيان، فقد حصلت من قبل على 10 مليون دولار خلال يوم واحد لمبيعات أحدث إصداراتها من العطور! 

 

ربما تنوي كورتني اقتحام عالم التجميل من وجهة نظر جديدة بتقديم مستحضرات المكياج الطبيعية أو حتى منتجات العناية بالبشرة لتختلف بذلك عما قدمته أخواتها.

 

تشارك كورتني كاردشيان في تقديم حلقات برنامج تليفزيون الواقع  Keeping Up with The Kardashians. كما قد شاركت كل من كيم وكلوي كاردشيان من قبل في تقديم مجموعة مستحضرات العناية بالشعر وأدوات التصفيف كذلك. لكن يبدو أنه حان الوقت لتقوم بإنشاء علامتها التجارية الخاصة. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع