ميريام فارس تتعلم رقصة خليجية من معجبة سعودية

Sohair

#myriamfares #myriaminegypt @yessayan #jewelry

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

بعد أن أشعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس المسرح الثقافي الروسي في دبي يوم الجمعة الماضية، تداول محبيها مقطع من الفيديو من داخل الحفل. ظهرت من خلاله ميريام وهي تتعلم رقصة من فتاة سعودية شاركتها الرقص على المسرح.

 

تمتلك الفنانة اللبنانية ميريام فارس شعبية كبيرة جداً من قبل جمهورها بجميع أنحاء العالم، وخصوصاً في الخليج العربي.  لكن هذه المرة حب الفنانة لجمهورها هو الذي ظهر من خلال مقطع الفيديو الذي تم انتشاره عبر صفحات التواصل الاجتماعي أثناء احياءها لإحدى حفلاتها الغنائية بالقرية العالمية في دبي.

 

ظهرت الفنانة ميريام فارس بالفيديو وهي تتحدى إحدى معجباتها السعوديات التي صعدت على مسرح المهرجان، وقامت بمغايرة ميريام فارس بحركاتها الاستعراضية التي اعتدنا عليها، حتى أن طلبت ميريام منها أن تعلمها حركات جديدة. استكمالاً للفيديو قامت المعجبة السعودية بمواصلة الرقص السعودي، وقامت ميريام بتقليد حركاتها لتشعل المسرح بوصلات رقصها الرائع. يذكر أن هذا المقطع من الفيديو تمكن من حصد أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام.

 

، تعلمها رقصه سعوديه؟؟ 😅#هيلينا 😅 ،

A post shared by 😈 مشاهير FUN 😈 (@mashaheerfun) on

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها ميريام معجبيها على المسرح. فسبق وشاركت معجب بها خلال الأسبوع الماضي أثناء إحيائها لحفلها الأخير بالقاهرة. جاء ذلك بعد أن قامت ميريام بتوبيخ الحارس الخاص بها عندما تصرف بشكل غير لائق مع معجب ميريام. قام الحارس الخاص بالفنانة ميريام فارس بإبعاد إحدى معجبيها الذي حاول أن يقترب من المسرح، وهنا قامت ميريام بالصراخ في حارسها قائلة له: "أنا ناديت عليه وطلبت منه الصعود للمسرح.. فما مشكلتك؟" ليتوقف حارسها عن التصرف بعنف تجاه المعجب ويتوجه إليها هامساً بتفسيره في أذنها، حسب ما ظهر بالفيديو.

 

لم تكتفي الفنانة ميريام فارس بهذا التصرف فقط، بل إنها طلبت من هذا المعجب أن يشاركها الرقص على المسرح وسجل مقطع فيديو معها وهما يرقصان، ثم سألته: "لقد رأيتك ترقص هناك.. هل ستعلمني رقصة جديدة؟" ليبدأ بالفعل المعجب في خطواته الراقصة بشكل يملؤه الحماس.

 

يذكر أن، مساء أمس الإثنين أحيت ملكة المسرح ميريام فارس حفلها الغنائي في سلطنة عمان في العاصمة مسقط. وتداول محبيها مقطع من الفيديو أثناء استقبال جمهورها لها بحفاوة شديدة وبالاغاني والزفة الشعبية. عقب انتهاء ميريام من حفلها، نشرت صورة لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بتطبيق الإنستقرام وعلقت عليها قائلة: "من أجمل وأرقى الحفلات التي أحييتها في حياتي... جمهور ولا أروع".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع