هدية كايلي جينر لكيم كارداشيان بمناسبة مولودتها

Sohair

Red Velvet Holiday Lip Kit is officially available on KylieCosmetics.com 💋

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

بعد أن استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مولودتها الثالثة شيكاغو من أم بديلة، حرصت كايلي جينير على تهنئة شقيقتها كيم على الرغم من اختفائها عن مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حملها.

 

لم تنسى النجمة الجميلة كايلي جينير، البالغة من العمر عشرون عاماً، أن تهنئ شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، لاستقبالها طفلتها الثالثة من أم بديلة خلال الأسبوع الماضي. قامت كيم بنشر صورة للهدية التي قدمتها لها كايلي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق السناب شات.

 

كانت هدية كايلي لشقيقتها عبارة عن باقة من الورود البيضاء مختلفة الأنواع المرتبة على هيئة قلب. بدت الهدية رائعة للغاية ونالت إعجاب كيم التي قالت: "كم هي جميلة هذه الورود.. شكرًا لك كايلي.".

 

Flowers from Kylie 🌸🎀 #kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

 

بعد أن استقبلت عائلة كارداشيان الطفلة الصغيرة شيكاغو ابنة كيم وكاني ويست، انهالت عليها الهدايا من قبل العائلة. من أبرزها هدية أم كيم وجدة شيكاغو الشهيرة كريس جينير، وهي عبارة عن كعكة وردية مزينة بالورود الصالحة للأكل. نشرت كيم صورة للكعكة عبر حسابها بالسناب شات، ونالت الصورة على إعجاب محبي ومتابعي النجمة العالمية.

 

ويذكر أن في يوم 16 من شهر يناير الجاري، قامت نجمة تليفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، بالإعلان عن ولادة طفلتها الثالثة من خلال صفحتها الرسمية بتويتر وقالت: "يسعدنا أنا وكانيي أن نعلن عن ولادة طفلتنا الجميلة والسليمة"، مضيفة: "نحن ممتنون للأم البديلة التي منحتنا أجمل هدية، كما نشكر الأطباء والممرضين على اهتمامهم".

 

ومن الجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها المغني العالمي كانيي ويست قررا أن يستعينوا بأم بديلة تحمل لهما طفلهما الثالث، بعد أن تعرضت كيم لمشاكل الصحية أثناء ولادتها لطفلها الثاني ساينت. حذرها الأطباء من الحمل مجدداً حتى لا تؤدي بحياتها للخطر.

 

 

بعد مرور تسعة أشهر من الحمل للأم البديلة فإنها أنجبت ابنة كيم كارداشيان الثالثة التي أطلقت عليها اسم شيكاغو. أعلنت عن ذلك من خلال نشرها باسم شيكاغو ويست يوم الجمعة الماضية عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الشهير تويتر. بعد إعلان كيم عن اسم مولودتها الجديدة فإنها تعرضت للمزيد من الانتقادات، حيث علق البعض على أن الاسم غريب للغاية وأنه اسم مدينة وليس اسم فتاة. في حين عبرت شقيقتها الفنانة الامريكية كلوي كارداشيان عن اعجابها بالاسم وعلقت قائلة: "أعشق اسمها. مرحبًا شاي".

 

أما النجمة كايلي جينير فخلال أيام قليلة سوف نهنئها بقدوم طفلتها الأولى من حبيبها ترافيس سكوت. منذ إعلان خبر حملها وهي مختفية تماماً عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أشهر النجمات العالميات. يبدو أن كايلي تستعد حالياً لإجراء تحضيرات ولادة طفلتها الأولى حيث التقطت عدسات الباباترازي بعض الصور من داخل منزل كايلي وتم نشرها عبر موقع "ديلي ميل".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع