ريم الحبيب في أوضاع مخلة وقرار الإذاعة والتليفزيون السعودية

Sohair

Whats on her mind ?!

A post shared by Reem Al Habib (@reem_alhabib) on

 

بعد نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو المخلة للأدب للمخرجة ريم حبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اتخذت الهيئة قرارها بإلغاء تعاقدها معها وبضرورة التحقق مع من قام بتعينها في منصب الإدارة التنفيذية لإحدى الإدارات الجديدة للتلفزيون السعودي.

 

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي العديد من الصور المخلة للأخلاق والتي وصفها الجميع ب"الفضيحة" للمذيعة السعودية ريم حبيب، وهي المديرة التنفيذية للمحتوى والاستراتيجية بالهيئة. والذي زاد الأمر صعوبة بالنسبة للمذيعة ريم حبيب هو انتشار مقطع من الفيديو لها، حيث ظهرت ريم في الفيديو وهي تقوم بتدخين الشيشة مع أصدقائها أثناء حفلةٍ ما.

 

 

بعد تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتخذت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية قرارها بوقف ريم حبيب عن العمل بالهيئة، والذي يرأسها الرئيس التنفيذي للهيئة داوود الشريان. قرر داوود الشريان بضرورة إجراء تحقيقاً مع الإعلامية السعودية بشأن صحة هذه الصور العارية ومقطع الفيديو الذي ظهرت من خلاله بوضع غير لائق بموظفة تعمل في هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية.

 

بحسب ما نشرت جريدة "سبق" السعودية إن المدير التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي داوود الشريان صرح أن الغرض من إجراء التحقيق مع المذيعة ريم حبيب و التأكد من صحة ومصدر هذه الصور. هل هي بالفعل حقيقية وتنسب لريم حبيب؟ أم أنها مجرد صور مُفبركة، والمصادر التي قامت بنشر الصور ليست لها علاقة بريم نفسها.

 

 

أضاف الشريان أن الهيئة هي التي تعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر وهذا من أجل الالتزام بكود العمل في التعامل. لذلك عند الظهور الإعلامي لا بد من أن يكون متفقاً مع الاعتبارات الأخلاقية والثقافية للمجتمع السعودي.

 

على نفس السياق، فقد سخر الداعية السعودي أحمد بن سعد القرني من قرار داوود الشريان. غرد أحمد بن سعد القرني ساخرًا من خلال حسابه الشخصي بموقع تويتر وقال: "انتظر بفارغ الصبر هذه الطيوبة الحبوبة التي عينها داود الشريان مديرة قسم الاستراتجيات والمحتوى الإعلامي، في ظنكم ماذا ستقدم لنا وللجيل القادم؟"، وتابع في سخريته "ولا اشك لحظة انها ستخرج لنا خير أمة اخرجت للناس".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع