ميريام فارس تحيي حفلًا اليوم في سلطنة عمان

Sohair

Morning #myriamees 🙋🏼‍♀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

بعد تألق الفنانة اللبنانية ميريام فارس بحفل دبي مساء يوم الجمعة الماضية، فإنها تستعد اليوم لإحياء حفلها الغنائي في سلطنة عمان بمسرح المدينة في مسقط.

 

هذا الاحتفال ضمن فعاليات مهرجان مسقط لدورته ال18 وسوف يقام بهدف دعم السياحة في البلد من خلال اقامة عدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

 

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس مساء أمس عن استعدادها لإحياء حفلها الغنائي اليوم في مسرح المدينة بمسقط. ذلك من خلال نشرها لصورة لها وهي من داخل الطائرة المتجهة إلى سلطة عمان عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستقرام. حفل مهرجان مسقط سوف يتم انطلاقه مساء اليوم الاثنين، ومن المقرر أن يشارك ملكة المسرح ميريام فارس النجم المصري تامر حسني، وفرقة ميامي الكويتية.

 

Off to #Oman #MyriamInOman

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


 

حرصت ميريام فارس على مشاركة جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقامت ببث مقطع من الفيديو لها من على المسرح الثقافي الروسي بمدينة دبي من خلال حسابها الرسمي على الإنستقرام. رافقت ميريام فارس تعليقاً على الفيديو لتقول: "ملكة المسرح ميريام فارس بجماهيريتها تكسر الرقم القياسي لجميع حفلات القرية العالمية دبي".

 

 

من جهة أخرى، تقوم الفنانة اللبنانية ميريام فارس حاليا بتحضير أغنيتها الجديدة مع المطرب والملحن الشاب رامي جمال، الذي أعلن عنها مؤخراً من خلال صفحته الرسمية بتطبيق الإنستقرام. قال عنها أنها مفاجأة فلم يكشف لنا أي تفاصيل. من المقرر أن تكون هذه الأغنية من ضمن ألبوم ميريام فارس الجديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع