بالفيديو: رامز جلال يحتفل مع جمهوره بنجاح فيلمه الجديد

Sohair

 

احتفل الفنان رامز جلال مساء أمس مع جمهوره بعد نجاح فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" الذي يخوض به موسم إجازة نصف العام، والذي يأكل به إيرادات الأفلام السينمائية التي تتنافس أمامه. وقام رامز ببث مقطع من الفيديو من داخل جولته الأخيرة بدور العرض، وأظهر الفيديو استقبال الجمهور الحاشد للفنان رامز جلال، والتقاطهم صور السيلفي التذكارية.

 

حيث حرص الفنان رامز جلال على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد "رغدة متوحشة" وسط عدد كبير جدا من جمهوره الذين شاهدوا الفيلم. وبدى الفنان رامز جلال بالفيديو وهو يعيش حالة من السعادة والفرح الكبير بسبب نجاح الفيلم الذي نال على اعجاب الجماهير. فمن الواضح أن رامز جلال كان يرغب بحصد نجاحه بنفسه ويعرف رأي الجمهور بالفيلم.

 

 

ليس هذا فقط بل قام النجم رامز جلال بالوقوف على شباك حجز تذاكر الفيلم، ليفاجئ جمهوره وهو يحجز لهم التذاكر بنفسه. وكعادة الفنان رامز جلال فإنه قام بعمل المقالب لإفزاع جمهوره، وذلك من خلال استخدامه لبعض الأدوات التي تقوم بإصدار أصوات مزعجة. وخلال الفيديو الذي بثه النجم رامز جلال عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام ظهر وهو يمسك بأموال حجز تذاكر الفيلم معبرا عن سعادته بزيادة اقبال الجماهير على الفيلم.

 

وقام الفنان  رامز جلال أيضا بتداول العديد من الصور له مع جمهوره عبر حسابه بالإنستجرام. وبعد انتهاء دور العرض استطاع فيلم رغدة متوحشة على أن يجمع اكثر من 2 مليون جنيه في شباك تذاكر الإيرادات لموسم نصف العام 2018 خلال ثلاث أيام فقط من عرضه. وعبر رامز جلال عن مدى سعادته بنجاح الفيلم وحرص على تقديم الشكر لجمهوره من خلال تدوينة قام بكتابتها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على موقع الفيس بوك.

 

حيث كتب رامز جلال قائلا: " الحمد لله حتى ترضى والحمد لله إذا رضيت والحمد لله بعد الرضا ما شاء الله لا قوة الا بالله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. شكرا لأحلى جمهور شوفته في حياتي".

 

وفيلم "رغدة متوحشة" تربع على عرش شباك التذاكر منذ أول يوم في عرضه، ويشارك ببطولة الفيلم إلى جانب الفنان رامز جلال الفنانة الشابة ريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وانتصار، ومحمد ثروت. والفيلم من سيناريو وحوار الكاتب لؤي السيد، وقصة علي غالب، ومن إخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

 

وتدور أحداث فيلم رغدة متوحشة حول شاب يدعى اسماعيل يعمل بأحد مراكز التجميل. وبالصدفة علم أن هناك مخرج للاعلانات يبحث عن وجه جديد، لذلك استغل الفرصة وقام بتحويل نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان. وخلال الفيلم يتعرض رامز جلال للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجهها المرأة في مجتمعنا. ويعد هذا الدور من الأدوار الجديدة التي يقدمها رامز جلال وبالفعل نجح فيه نجاحا باهرا.

 

ومن الجدير بالذكر، الفنان رامز جلال يتفوق بايرادات فيلمه رغدة متوحشة على النجم حسن الرداد الذي ينافس الموسم بفيلم "عقدة الخواجة" مع الفنانة هنا الزاهد. كما تفوق أيضا على الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي الذين يتنافسون بفيلم "طلق صناعي"، كذلك فيلم "اطلعولي برة" للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم "خلاويص" للفنان أحمد عيد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع