حمل بيرين سات بعد 4 سنوات زواج

Sohair

Yazı uğurlarken... 😎

A post shared by Beren Saat (@berenn_saat) on

 

فجرت إحدى البرامج التلفزيونية التركية مفاجأة سعيدة لكل عشاق النجمة التركية الجميلة بيرين سات المعروفة ب"سمر" في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

فقد حققت رغبتها بالأمومة بعد انتظار طويل ورحلة شاقة من العلاجات والعمليات دامت لأكثر من أربعة سنوات منذ زواجها من المغني التركي كنان دوغلو.

 

حيث صرح الصحفي التركي بلال أوزجان للمذيعة سيداساين في برنامجها التركي الشهير خبر حمل الممثلة الجميلة بيرين سات، وهي الآن في شهرها الثاني. وبعد تصريحه المفاجئ تسبب في إشعال المواقع ووسائل الإعلام التركية الذين استقبلوا الخبر بفرح وسعادة كبيرة.

 

وغرار على ذلك أثار خبر حمل بيرين سات ضجة كبيرة في جميع المواقع الإلكترونية التركية، منها الموقع التركي الشهير"gecce" الذي قال بأن عام 2018 هو العام الافضل بالنسبة لبيرين لأنه ه  العام الذي استقبلت فيه خبر تنتظره منذ أربعة أعوام سابقة.

 

كما تطرق الموقع إلى أن توقعات المنجمة الفلكية التركية زينب طوسون كانت صحيحة بخصوص النجمة بيرين سات. فخلال حديثها عن توقعات العام الجديد 2018 بخصوص المشاهير التركية. أعلنت أن بيرين سات الشهيرة بفاطمة سوف سوف تستقبل خبر حملها خلال 2018. وقالت إنها سوف تحمل بطفلين توأم بعدما أوضحت أن بيرين تنتمي لمواليد برج الحوت.

 

الموقع التركي أن النجمة التركية بيرين سات كانت ترفض جميع الأعمال الفنية التي كانت تعرض عليها، وأن السبب الرئيسي في ذلك هو حملها، واخرها العرض الذي قدم لها من قبل الشركة المنتجة لمسلسل كيفانج تاتليتوغ الجديد، الذي طلب منها بأن تكون شريكته في المسلسل. ولكنها رفضت هذا العرض الرائع حتى تتمكن من الحصول على الراحة التامة بعد سماعها خبر حملها. ولكي تنجب طفلها وتحقق هذا الحلم الذي يراودها منذ زواجها .

 

ويذكر أن الفنانة بيرين سات خضعت للعلاج مؤخرا من أجل الإنجاب وتحقيق حلمها وتصبح أما. ويبدو أن هذا العلاج أتى بثماره وأصبحت بيرين سات حامل وهذا هو الخبر المنتظر لكل عشاق ومحبي التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بإسم "سمر" في العشق الممنوع، وفاطمة في مسلسل فاطمة جول.

 

ومن جهة أخرى، قد تداولت العديد من الشائعات مؤخرا حول طلاق النجمة بيرين سات من زوجها المغني التركي كنان دوغلو، نظرا للحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها بيرين بعد فشل أكثر من عملية حقن مجهري من أجل تحقيق حلم الأمومة. وأن هذا الفشل أثر كثيرا على علاقتها بزوجها كنان دوغلو مما جعلت المشاكل تتفاقم بينهما.

 

وبعد تردد هذه الأقاويل خرجت والدة كنان دوغلو وحماة النجمة بيرين سات السيدة سربيل دوغلو ونفت جميع هذه الشائعات التي تداولتها الصحف التركية بشأن انفصال بيرين وكنان. وأوضحت الأمر في إحدى التقارير الصحفية، وأمدحت كنيتها النجمة بيرين سات وقالت: " بيرين كقطعة سكّر، فهي شخص طيّب وزوجة صالحة، ولا مشاكل بيننا”.

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة التركية بيرين سات تزوجت من حبيبها المغني التركي كنان دوغلو في عام 2014 من خلال حفل زفاف بسيط أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط حضور عدد بسيط من الأهل والأصدقاء المقربين للزوجين. وظلت بيرين سات تعاني كثيرا منذ زواجها حتى الأيام القليلة الماضية لتحقيق حلمها في الإنجاب. حتى أنها تعرضت لخضوع أكثر من عملية للانجاب في أكبر المستشفيات في أمريكا وتركيا. ومع بداية العام الجديد سوف تتوج الجميلة بيرين سات بلقب الأمومة الذي كان حلمها منذ سنوات طويلة.

 

وعلى غرار ذلك فإن بيرين سات كانت ترغب في التكتم على هذا الخبر السعيد وانه لا يوجد اي تفاصيل أخرى بشأن حملها سوى أنها بالشهر الثاني. فهي أيضا اعتادت على فرض السرية التامة على حياتها الخاصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع