بالفيديو: كيفانش تاتليتوغ في دور جديد لأول مرة و يبهر الجمهور

Sohair

#kivanctatlitug @hadibeoglumfilmi

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@tatlitug) on

بعد أن تم تداول مقطع الفيديو الترويجي للفيلم الجديد، الذي يقوم ببطولته النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بإسم مهند في العالم العربي، والذي يحمل اسم "هيا يا بني". فإنه تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا. نظرا لتفاجئ جمهوره بالدور الجديد الذي يقوم بتجسيده لأول مرة في الفيلم.

 

فمن الواضح أن النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ قرر أن يتخلى عن دور الشاب الوسيم المدلل الذي تعشقه جميع النساء. ويقدم أدوار أخرى جديدة تظهر إمكانياته كممثل بارع. ولكن كانت المفاجأة هي تجسيد كيفانش تاتليتوغ بدور الأب الحنون الذي يساعد ابنه في الخروج من محنته ويقف إلى جانبه ليكون قادرا على التواصل مع الآخرين.

 

#kivanctatlitug #hadibeoğlum

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@tatlitug) on

 

ومنذ أيام قليلة تم تداول البرومو الدعائي الخاص بالفيلم "هيا يا بني" عبر شبكات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في إثارة حالة من الجدل والضجة الشديدة، بسبب عدم تعود جمهوره على تقديمه مثل هذه الأدوار. وكانت الصحف ووسائل الإعلام التركية أوضحت بعض تفاصيل احداث الفيلم الجديد ل"مهند". وقالت أنه يقوم بتجسيد دور أب لطفل يدعى "آفا". بينما هو يلعب شخصية بائع سمك واسمه "علي".
 

 

وكشفت المواقع التركية أن الفيلم تدور أحداثه حول معاناة الأب على بائع السمك مع ابنه آفا الذي يواجه مشاكل نفسيه حادة وهي عدم قدرته على التواصل مع الآخرين. بالإضافة إلى أنه لا يلعب ولا يضحك ولا يقوم بتصرفات الاطفال الطبيعيين. مما يصاب والده بحالة من الاحباط واليأس الشديد مع شعوره بخيبة أمل كبيرة، ولذلك لأنه يتمنى أن يكون طفله طبيعي مثل باقي الاطفال.

 

 

وبمجرد أن تم تداول الفيديو الترويجي للفيلم، فإنه حصد نسبة عالية جدا من المشاهدة خلال وقت قصير والذي تصل إلى مئات الآلاف. كما وانتشر أيضا البوستر الدعائي للفيلم "هيا يا بني" من قبل شركة الإنتاج "شركة 25" الذي قامت بتحديد موعد عرض الفيلم، وهو من المقرر أن يعرض يوم 16 فبراير القادم في دور عرض السينمائية التركية. كما كشفت الشركة المنتجة للفيلم اسم البطلة التي تقف أمام النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وهي الفنانة التركية Büsra Develi بشرى ديفيلي.

 

ويذكر أن شركة "إيلا" المنتجة قررت أن تقوم بإنتاج فيلم سينمائي جديد وهو "جناق قلعة الشهيرة"، ومن المقرر أن يقوم النجم كيفانش تاتليتوغ بتجسيد دور مصطفى أتاتورك بالفيلم. وبعد أن عرض الدور على كيفانش فإنه أعرب عن مدى سعادته وتحمسه الكبير لهذا الفيلم، في حين أنه أشار إلى أن تجسيده لدور أتاتورك شرف كبير جدا بالنسبة له.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع