Hermès Men تعدنا بعرض مبهر لمجموعة خريف وشتاء ٢٠١٨

Samar Maatouk

Untying #Hermes #HermesHomme

A post shared by Hermès official account (@hermes) on

 

انطلق أسبوع الموضة الباريسي للرجال هذا الأسبوع ويستمرّ حتّى الغد ٢١ يناير تُتوّجه اليوم دار هيرميس بمجموعة مذهلة للرجال تقدّمها مساءً.

 

تأسست دار هيرميس في باريس على يد تييري هيرميس في العام ١٨٣٧ واكتسب شهرة واسعة وهويّة خاصة من خلال تقديم أرقى وأفخم المنتجات الفاخرة. وبعد أن انطلقت في مجال أكسسوارات ركوب الخيل وعالم الفروسية، توسّعت اليوم الدار لتشمل مجموعة من القطاعات منها الأزياء والأكسسوارات، والحرير والأنسجة، والعطور، والساعات والمجوهرات وغيرها من المنتجات.

 

وكانت دار هيرميس من خلال المديرة الإبداعية لقسم الرجال، فيرونيك نيشانيان، قد برعت في شهر سبتمبر ٢٠١٧ في تقديم احتفال Men Upside Down لتبرهن عن حسّ الفكاهة الفريد والخاص الذي تتميّز به الدار الفرنسية الشهيرة. فقد اجتمع مئات المدعوّين من شخصيات مؤثرة وبارزة في المنطقة في موقع مطار سابق في هونغ كونغ خلال الحفل الذي ترجم عالماً خيالياً للرجال اختبروا فيه مساحة مذهلة من اللعب والأفكار الخلّاقة بأسلوب مرح وفكاهي. هذا بالإضافة إلى أنّ الدار قد افتتحت مؤخراً، وفي هونغ كونغ أيضاً، متجراً جديداً من ثلاث طبقات في موقع راقٍ في قلب المدينة يمتدّ على مساحة حوالى ٩ آلاف قدم مربّع تقدّم فيها هيرميس مجموعة منوّعة من الابتكارات من السلع من الحرير والجلد وصولاً إلى الأزياء الجاهزة.

 

Boys, boys, boys #MenUpsideDown #HermesHomme

A post shared by Hermès official account (@hermes) on

تتميّز مجموعة أزياء الرجال من توقيع العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة هيرميس بخطوط أنيقة وأنشجة فاخرة وتحمل بصمة أزليّة فريدة لتكرّم المديرة الإبداعية، فيرونيك نيشانيان، التي عيّنها رئيس مجلس الإدارة السابق جان لويس دوما في العام ١٩٨٨ في هذا المنصب وقد طبعت الدار منذ ذلك الوقت ببصمة راقية وفاخرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع