فيفي عبده تقاضي قنوات MBC و TEN

Sohair

 

خلافات الراقصة الاستعراضية والممثلة المصرية فيفي عبده مع قناتي TEN وMBC قد وصلت إلى حدها بعد تأخير القناتين عن دفع مستحقاتها المالية.

 

هذه المستحقات المالية تخص برنامجي "احلى مسا" الذي تم عرضه منذ أكثر من أربع سنوات على شاشة الـ MBC مصر، وبرنامج "5 مواه" الذي عرض أيضا منذ أكثر من سنتين عبر شاشة TEN الفضائية.

 

خلال الفترة القليلة الماضية، أثارت هذه الأخبار ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام المصرية بعد أن صرحت الفنانة فيفي عبده عن رفعها الدعاوي القضائية ضد القناتين، من أجل حصولها على كافة حقوقها المادية. أثارت تصريحات فيفي عبده حالة من الجدل الشديدة عبر مواقع الإنترنت خصوصًا وأن قناة MBC من أشهر القنوات العربية ولم ينشر من قبل أنها واجهت مثل هذه القضايا.

 

 

أثناء تواجد الراقصة الاستعراضية فيفي عبده في مهرجان "وات هابنز" الذي تم تكريمها فيه، أعربت عن مدى استيائها من هذا الموضوع قائلة "تعبت من هذا الموضوع، و مش عارفة ايه الموضوع... مش عارفة الحقيقة". قالت فيفي ذلك خصوصًا وأن هناك مسرحية أيضاً لم تتقاضى أجرها، وخلال حوارها مع إحدى القنوات بالمهرجان عن هذا الموضوع سئلت عن قيمة المبلغ الذي لم تتقاضاه من هذه القنوات عن برنامجيها "احلى مسا" و"5 مواه"، ردت فيفي ضاحكة: "لا كتير بقى صلّي عالنبي".

 

من جهة أخرى، تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا للفنانة فيفي عبده وهي تعلن من خلالها عن استعدادها لإقامة دورة للرقص الشرقي في جدة بالسعودية. هذه الدورة من أجل تعليم النساء والرجال الرقص الشرقي مقابل 3000 ريال سعودي للشخص الواحد.

 

 

انتشرت الصورة بشكل واسع وطالب الكثيرون الفنانة فيفي عبده بالتوضيح عن حقيقة الأمر. قررت فيفي أن ترد على هذه الشائعة من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامجه "العاشرة مساء" الذي يبث عبر شاشة دريم.

 

تطرقت فيفي عبده إلى الموضوع وقالت إنها لا تعلم أي شيء عن هذه الصورة وأنها مفبركة وتضمن حديثها قائلة: "ما عرفش حاجة عن دورات الرقص في السعودية دي، وما حدش كلمني خالص، أول مرة أسمع عنها، وما عرفش جابوا اسمي فيها إزاي". وأضافت قائلة: "الصورة مكتوب عليها إني رايحة أدرب رجالة وستات، هدرب ستات طيب والرجالة هعملهم إيه؟ بقى إن شاء الله، اللي عمل الإعلان ده عمله بلؤم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع