ذا فويس: هل سيتم تأجيل الموسم الجديد؟

Sohair

إطلالة رائعة للمدربين الأربعة في #MBCTheVoice

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

تسربت بعض الأخبار المحزنة لعشاق برنامج ذا فويس The Voice في الأيام الماضية، وهي أنه من الممكن ألا يتم عرض البرنامج في موسمه الرابع خلال هذا العام!

 

على الرغم من تأكيدات القناة وتصريحاتها عن بدء تصوير الموسم الجديد من البرنامج في الربيع المقبل، إلا أن من الممكن أن يتأجل عرض الموسم الرابع الجديد من البرنامج للعام المقبل، بسبب حالات الارتباك التي سيطرت على القائمين على البرنامج. هذا على الرغم من اعلان القناة عن استعدادها لتصوير الحلقات الأولى من البرنامج خلال الفترة القادمة، وذلك بعد المشاكل العديدة التي مرت بها القناة بشأن البرنامج.

 

أوضحت المصادر المعلنة عن هذه الأخبار أنه لم يتم التواصل مع المدربين المتخصصين ببرنامج "ذا فويس" الموسم الرابع حتى الآن، وهم إليسا، محمد حماقي، نوال الكويتية وعاصي الحلاني، لكي يتم التناسق معهم عن مواعيد بدء تصوير الحلقات الأولى من البرنامج. هذا بعد بعد استبعاد النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من البرنامج وانضمام النجمة نوال الكويتية مكانها.

 

أشارت المصادر الصحفية أن المدربين في البرنامج يشعرون بحالة من الاحباط بعد أن تم الاستغناء عن الحلقات الأولى التي تم تصويرها مع الفنانة أحلام في مرحلة الصوت وبس. موضحين إن كان هناك بعض اللقطات العفوي، والمواقف الطريفة التي تضمنتها الحلقات الأولى من البرنامج، وأنه من الصعب أن تتكرر هذه اللحظات الرائعة من جديد عند إعادة التصوير.

 

بعد حالة الارتباك والإحباط نتيجة تضارب وتداول الأقوال والشائعات بشأن برنامج "ذا فويس"، بدأ القائمين على إدارة البرنامج يلمحوا إلى أن حلقات برنامج ذا فويس الجديدة في موسمه الرابع من الممكن أن تؤجل للعام المقبل، على الرغم من إنتظار الكثيرون لعرضه.

 

يذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي يضرب بها برنامج "ذا فويس" الشائعات، حيث قيل منذ فترة قليلة أن النجمة أحلام الشامسي سوف تعود مرة أخرى إلى لجنة تحكيم البرنامج بعد أن تم مغادرتها منه. ذلك بعد أن شعر القائمين على البرنامج بورطة إعادة تصوير حلقات "مرحلة الصوت وبس" من جديد، إلا أن إدارة القناة قامت بنفي هذه الشائعات بقوة وأكدت أن هذه الأخبار خالية من الصحة تماما.

 

من الجدير بالذكر أن، برنامج ذا فويس The Voice واجه العديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية، بداية من انسحاب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من البرنامج، وكذلك سار على خطاها النجم التونسي صابر الرباعي، والقيصر كاظم الساهر. حاول القائمين على البرنامج أن يفعلوا كل ما بوسعهم من أجل عودة البرنامج من جديد وبشكل أقوى من الأول.

 

تم التعاقد مع نجوم أخرين ليكونوا مدربين البرنامج ضمن لجنة التحكيم بعد انسحاب اللجنة الأولى دون النجم عاصي الحلاني الذي حافظ على مكانته بالبرنامج. وانضم إليه كلا من النجم محمد حماقي، والنجمة اللبنانية إليسا. كذلك النجمة أحلام ولكن بعد خلافات عديدة مع القناة قررت المغادرة وحلت مكانها النجمة نوال الكويتية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع