فيديو سيرين عبد النور وهي تحضر البيتزا يشاهد أكثر من مليون مرة

Sohair

 

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت جمهورها بمقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي على الإنستقرام ظهرت فيه وهي تحضر البيتزا، فتجاوز الفيديو نسبة المشاهدة لأكثر من مليون مرة!

 

بالتأكيد لم تكن تتوقع سيرين عبد النور أن هذا المقطع من الفيديو سيحقق نسبة مشاهدة عالية لهذه الدرجة! كشفت سيرين عبد النور من قبل عن مدى حبها وعشقها للطبخ وفنونه، وأنها تحب تحضير الوصفات والأكلات المختلفة لأسرتها بنفسها. لذلك قررت أن تشارك جمهورها بوصفة من وصفاتها المبتكرة وهي طريقة تحضير البيتزا. ظهرت سيرين من خلال الفيديو وهي ترتدي ملابس الطهي الملونة واعتمدت على تسريحة شعر عفوية من خلال رفع شعرها لأعلى.

 

 

صاحبت سيرين عبد النور فيديو طبخ البيتزا بتعليق عبر الإنستقرام حيث كتبت سيرين قائلة: "طبخة اليوم من #الشيف_سيرين #بيتزا ضل شي ما وقع وضل حداً ما دق شو خرجني اعمل برنامج طبخ المهم صحتين شو ما كان غداكن #لبنان #طبخ #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور".

 

انهالت التعليقات من قبل متابعيها معبرين عن اعجابهم لها وهي تهتم بعائلتها بنفسها. حققت سيرين بهذا الفيديو نسبة مشاهدة عالية جداً تصل لأكثر من مليون مشاهدة.

 

من جهة أخرى، حلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً لإحدى البرامج الفضائية في لبنان، وكشفت لنا من خلاله لأول مرة عن حملها في الشهر السابع بطفلها الثاني الذي سوف تطلق عليه اسم "كريستيانو". مع ذلك، تلقت الفنانة سيرين عبد النور المزيد من الانتقادات بسبب هذا الإسم كونه مثل اسم اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو. لم تسكت سيرين عبد النور وقررت أن ترد على كل من سخر من اختيارها لهذا الاسم، وذلك من خلال نشرها لتعليقا عبر حسابها الرسمي بالإنستقرام.

 

علقت على الموضوع قائلة: "كانت نكتة كريستيانو وميسي ثقيلة؟ ولا انا هيك حاسة؟ وبرشلونة وريال مدريد عن جد. بليز خلص عن جد". وجهت سيرين عبد النور رسالة لجمهورها الذي انتقد اختيارها لإسم كريستيانو على طفلها المنتظر وقامت بنشر صورة مكتوب بداخلها: "مع احترامي اسم أطفالي من حقي سميهن متل ما أنا بشوف، وكل يلي عم بعلقو بانو الاسم مش حلو لأسباب غريبة!!! يعتقد انو تعدو الحدود، بليز ماحدا يزعل بس كان ضرورة عبر عن استغرابي، وشكرا".

 

 

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور لديها طفلة واحدة تدعى تاليا من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة. وهي الآن تنتظر طفلها الثاني كريستيانو، ومنذ أيام قليلة أعلنت سيرين عبد النور عن حملها من خلال خضوعها لجلسة تصويرية جديدة ظهرت بها وهي حامل بإطلالة سوداء أنيقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع