YSL Beauty Hotel: لعاشقات الجمال

Samar Hamdi
YSL Beauty Hotel

 

بعد النجاح الذي حققته فعاليّة YSL Beauty Club، قررت العلامة خوض التجربة مرة اخرى لكن بتقديم فندق شامل بباريس لمدة يومين: 17 و 18 من شهر يناير. ويمكنكن تسجيل وصولكن في أي وقت، لكن قد لا ترغبن في المغادرة أبداً. فندق مؤقت تعج كل غرفة من غرفه بأسرار الجمال، كما يضم صالون تجميل ونادي ليلي خاص لاستمتاعِ لا ينتهي أبداً.

 

تقدم علامة YSL فندق خاص لعشاق العناية بالجمال، وهو الأول من نوعه. يمكنكِ الالتقاء داخله بسفراء العلامة، الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بكافة الخدمات الجمالية على مدار الساعة. كما يمكنكِ تجربة أحدث المستحضرات الجمالية والإصدارات المبتكرة من YSL Beauty.

 

الطابق الأرضي متعة حقيقية

تعج ردهة الطابق الأرضي من الفندق بالعملاء من النجوم والمشاهير إلى جانب الصحفيين والزبائن ممن جاءوا للتعرف على أحدث إصدارات YSL الجمالية. يمكنكِ الاستمتاع بوقتك في Le Drive – In، حيث تبرز أركان المكياج Touche Eclat من الجزء الخلفي عدداً من السيارات قديمة الطراز. في حين تعرض الحملة الدعائية الجديدة للعلامة على شاشة عرض كبيرة تماماً كالسينما. هذا ليس كل شيء، فتتوافر أحدث أنواع أحمر الشفاه من YSL في حجرة Powder Room، إلى جانب المستحضرات الكلاسيكية والتي بالطبع يمكنكم تجربتها.

 

YSL Beauty Room

 

الطابق الأول تجربة جمالية مميزة

بعد الانتهاء من الطابق الأرضي، لا تفوتي زيارة الطابق الأول. يضم الفندق جناح ROOM No1978 والتي تجمع بين العروض المباشرة.

 

أما سفيرة العلامة زوي كرافيتز، فتجذب جميع الأنظار لغرفتها الخاصة والتي تكشف بداخلها عن أسرار المكياج الخاصة بها ومستحضراتها المفضلة من YSL. ننصحك كذلك بالدخول إلى جناح VOLUPTE LIQUID COLOUR BALM Room المخصص لهذا المستحضر المميز. و لقد تم تزيين هذا الجناح باللون الوردي المشرق احتفاءاً ببلسم الشفاه الملون الشهير.

 

السهرة حتى الصباح داخل النادي الليلي

النادي الليلي هو جزء أساسي في الفندق، فتصحبنا YSL Beaute لقضاء سهرة مميزة داخل ناديها الليلي الذي يقتصر دخوله على الشخصيات الهامة مع الاستماع لأجواء موسيقى سيمي آند هيز، ومشغل الموسيقى سيباستيان، إلى جانب فرقة الروك الإلكتروني Hyphen Hyphen. يسود اللون البنفسجي المكان بالإضافة إلى اللون الأسود تجسيداً لقارورة Black Opium العطرية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع