توبا بويوكستن ترفض الرد على هذا السؤال

Sohair

✌🌸👌😌 #Repost From @cesurveguzel_videos توبا،الوجه الإعلاني لماركة ساعات " IWC " ستذهب الى مدينة جنيف السويسرية بدعوة منهم وذلك لحضور حفل خاص بالمجموعة وسينضم للحفل العديد من المشاهير العالميين.وذلك في 16 يناير 2018 Tuba,the IWC brand image is invited to attend an event for the brand in Geneve,Switzerland and many famous figures from worldwide will be joining her there. This event will take place in 16 January 2018 . . . . . . . . . . . . . . . #جسور_وسوهان #جسور_والجميلة #cesurvegüzel#cesurveguzel #cesurvesuhan #cesur#tubabüyüküstün #mbc4#tuba#tubabuyukustun #KivancTatlitug#enginakyürek #kivançtatlitug #suhan#كيفانش_تاتليتوغ #söz #karaparaaşk#kiralikask #siyahbeyazaşk #cagatayulusoy#توبا_بويوكوستن  #cesüh #توبا #meryem#kirgincicekler #fazilethanimvekizlari#vatanimsensin#الشجاع_والجميلة #جسور_والجميله

A post shared by Tuba Büyüküstün Fan Page (@tubabustun.mylove) on

 

تداولت الصحف والمواقع التركية أحدث صور للفنانة التركية الشهيرة بإسم "لميس" في الوطن العربي توبا بويوكوستون، وهي برفقة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان.

 

ظهرت توبا بالصور بكل وضوح فلم تعد تريد أن تخفي علاقتها بحبيبها أوموت أمام وسائل الإعلام التركي. ذكرت بعض المصادر الصحفية أنه كان يوجد عدد كبير من الصحفيين أمام المطعم الذي دخلته الفنانة توبا بويوكوستون برفقة حبيبها التركي رجل الأعمال أوموت أفجان، حيث كانوا بإنتظارهما. عند خروجهما من المطعم قام الصحفيين بتوجيه الأسئلة لتوبا عن مدى صحة الشائعات التي تتردد حولها بشأن غيرتها من الفنانة التركية ديمة صايملي على حبيبها أوموت أفجان، و عن شائعة شجارها معها حتى أنها طردتها من الكافيه الذي يمتلكه أوموت.

 

 

هنا ردت توبا بالنفي وأكدت أنها لم تتشاجر مع هذه الفنانة. خرجت توبا عن صمتها وقالت : "لا أغار من أحد". أكدت بأن هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة. عندما وجه أحد الصحفيين سؤال لها بشأن علاقتها بطليقها الفنان التركي أونور صايلاك، وعن سبب عدم حضورها للعرض الخاص بفيلمه الذي تشارك فيه رفضت توبا الرد وغادرت المكان سريعاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع