مفاجأة كبيرة من "سابع جار" تُسعد الجمهور!

Sohair

 

مسلسل "سابع جار" من المسلسلات المصرية التي شهدت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وبناء على ذلك، قرر صناع العمل أن يفجروا مفاجأة كبيرة لمتابعي ومحبي المسلسل.

 

أعلنوا عن تقديم جزأين آخرين من المسلسل خلال الأيام القادمة، هذا فضلاً عن عرض الحلقات المتبقية من المسلسل في شهر فبراير المقبل. فجرت الصفحة الرسمية بمسلسل "سابع جار" عبر الفيس بوك مفاجأة كبيرة لجمهور المسلسل، وهي استكمال الحلقات المتبقية منه يوم 4 من شهر فبراير القادم عبر شاشة سي بي سي الفضائية بعد الإنتهاء من عرض مسلسل "لأعلى سعر" للنجمة الجميلة نيللي كريم.

 

أعلنت الصفحة الرسمية بمسلسل "سابع جار" على الفيس بوك علو مفاجأة كبيرة لمتابعي المسلسل وهي قرار صناع العمل بتقديم جزأين آخرين من المسلسل خلال الفترة القادمة. نشرت الصفحة هذا الخبر من خلال صورة مكتوب عليها: "مفاجأة.. بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله سابع جار انتظروا الجزئين الثاني والثالث من "سابع جار".

 

 

مسلسل "سابع جار" حصل على  نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام القليلة الماضية لذا تفاجأ جمهوره بقرار وقف عرضه قبل انتهاء السنة الماضية بأسبوع فقط. توقف عرض المسلسل بشكل مفاجئ عند الحلقة 47 على الرغم من أن صانعي المسلسل أعلنوا مسبقًا عن أن الجزء الأول يتكون من 60 حلقة. خرج الفنان محمود البزاوي الذي يشارك بالمسلسل وكشف سبب وقف قناة سي بي سي لعرض المسلسل، وهو احتفال القناة بالكريسماس والعام الميلادي الجديد من خلال عرض بعض البرامج الترفيهية على الشاشة.

 

أما عن مفاجأة المسلسل وهي تقديم جزء ثاني وجزء ثالث من سابع جار فسيكون بعد انتهاء الحلقات المتبقية من الجزء الاول. هناك بعض المصادر التي كشفت عن أن الجزء الثاني والثالث من سابع جار سيشهدان تغيير كبير بين شخصيات سكان العمارة، ولكنها لم تتحدد بالتفصيل حتى الآن. من ضمن التغيرات التي تطرق على الجزأين الآخرين من المسلسل هو ظهور شخصية وليد نجل أسامة عباس في المسلسل والذي سيقوم بدوره الفنانة الشاب محمد فراج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع