نادية الجندي وراغب علامة يشعلان مواقع التواصل برقصهما

Sohair

أشعلت نجمة الجماهير نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، برقصها الرائع مع المطرب اللبناني راغب علامة. وذلك أثناء تواجدهما بحفل مدينة الانتاج الاعلامى الذى أقيم يوم الخميس الماضي، بمناسبة مرور عشرون عاما على إنشائها. حضر الحفل أيضا نخبة رائعة من النجوم و النجمات أبرزهم يسرا ونبيلة عبيد.

 

حرصت النجمة نادية الجندي على أن تشارك باحتفال مدينة الإنتاج الإعلامي بمرور عشرون عام على إنشائها. وأقيم الحفل يوم الخميس الماضي وسط حضور عدد كبير جدا من نجوم الفن والإعلام، وصانعي السينما والدراما المصرية. ومن بين نجوم الحفل الذي حرص هو الآخر على حضوره هو المطرب اللبناني راغب علامة، والذي قام أيضا بإحياء الحفل وقامت نادية الجندي بالرقص معه على أنغام إحدى أغنياته وهي "سهروني الليل" وسط تفاعل حاشد مع الجمهور.

#نادية_الجندي 🌹🌹 #راغب_علامة @raghebalama @nadiaelgandy

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

وكانت رقصة نادية الجندي مع راغب علامة حديث السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية. نظرا لجمال وأناقة نادية الجندي والتي بدت وكأنها فتاة في سن العشرين. فبمجرد أن رآها النجم راغب علامة قام بالترحيب بها بحرارة شديدة. وحرص على أن يتبادلا الرقص سويا وسط الحاضرين، ونالا إعجاب الكثيرين. حيث قامت نادية الجندي بالتمايل بكل خفة ودلع على إيقاع الأغنية. كذلك عندما تم نشر الفيديو عبر الإنترنت من قبل نادية الجندي على حسابها بالإنستجرام، فقد حاز الفيديو أيضا على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقام الآلاف منهم بتداوله عبر السوشيال ميديا.

 

كما قامت النجمة نادية الجندي بتوجيه رسالة خاصة للمطرب اللبناني راغب علامة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. كتبت له قائلة: "المطرب الجميل راغب علامة نوّرت مصر والحفلة وأسعدتنا بأغنياتك الحلوة وسعيدة أنني التقيت بك، انت فنان جميل وفنان لكل العصور ومحافظ على مكانتك حتى الآن".

 

كما ونشرت نجمة الجماهير نادية الجندي باقة متنوعة من الصور الحديثة لها من داخل حفل مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك احتفالا بمرور 20 عاما على تأسيسها، من خلال حسابها بالإنستجرام وهنأت مدينة الإنتاج الإعلامي وقالت: "ألف مبروك لمدينة الإنتاج الإعلامي، كانت حفلة رائعة، وإن شاء الله ترجع المدينة زي الأول، وأقوى من الأول كمان وتقدم لنا أعمال كبيرة تسعدنا".

 

ويذكر أن خلال الحفل تألقت النجمة الكبيرة نادية الجندي بإطلالة ولا أروع، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود والذي تميز بأنه شفاف من منطقة الذراعين وذو فتحة طويلة بإحدى الساقين. وأظهرت هذا الفستان جمالها وأنوثتها الطاغية بشكل كبير. هذا إلى جانب تسريحة شعرها المميزة التي جعلتها أنيقة وجذابة في نفس الوقت.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع