هكذا لمحت إيمي سمير غانم عن حملها!

Sohair

Thanks alot for the beautiful earings @cherifelsirganyjoailliers ❤️ ,, Makeup: @osama_youssef_mekaup

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

 

أثارت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم حالة من الحيرة الشديدة بين محبيها ومتابعيها حول حملها من جديد. وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لسيدة مع أولادها وهي تقوم برعايتهم، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وقد تسببت هذه الصورة في تداول شائعة حمل ايمي سمير غانم من زوجها النجم حسن الرداد.

 

من الواضح أن متابعي الفنانة إيمي سمير غانم يرغبون بسماع خبر حملها، وتصديق شائعات حملها وذلك بعد مرور سنة وشهرين على زواجها من النجم حسن الرداد. ففي كل مناسبة تطل بها ايمي سمير غانم تبدا الشائعة بأنها حامل وعلى الرغم من نفسها هي وزوجها حسن الرداد هذه الشائعات. الا انها تتردد بإستمرار. واخرها بعد نشر ايمي صورة عبر حسابها بالإنستجرام والتي تظهر فيها سيدة تقوم برعاية أولادها بشكل طريف، وتعمل على تدربيهم على الأنشطة المختلفة دون أن يختل عملها الخاص أو مهام المنزل، وعلقت إيمي على الصورة قائلة:"الأمهات ساحرات".

Mothers are magic👌❤️

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وبدأ متابعيها يشعرون بحالة من الشك والحيرة بعد أن قامت ايمي بنشر هذه الصورة. وتساءل متابعي الفنانة المصرية هل بالفعل ايمي تلمح عن حملها بطريقة غير مباشرة؟ أم أنها مجرد صورة نالت إعجابها ونشرتها عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام؟، ولذلك انقسمت التعليقات بين متابعيها عبر الإنستجرام.

 

فمنهم من يرى أن ايمي بالفعل حامل وأنها أردات أن تتعمد أن تشارك جمهورها لكي تمهد لهم بهذه الطريقة وبشكل غير صريح، أنها حامل بطفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد. في حين أن بعض التعليقات الأخرى التي تقول بأن ايمي ليست حامل لأنها ظهرت في أكثر من مرة بشكل لايف عبر شاشة التلفزيون، وفي أكثر من برنامج حواري ولم يبدو عليها أي علامة من علامات الحمل. أولها كان برنامج "حكايتي مع الزمان"، وفي كواليس برنامج "أبلة فاهيتا" الذي طلت بهما مع زوجها حسن الرداد. وأخرهم كان ظهورها ببرنامج "قعدة رجالة".

 

ومن الجدير بالذكر أن، شائعة حمل الفنانة المصرية إيمي سمير غانم لم تكن الأولى في حد ذاتها. فسبق وطاردت ايمي العديد من الشائعات حول حملها، خاصة كلما ظهرت بوزن زائد أو ظهرت بأي بروز في منطقة البطن، وهنا يزعم الجمهور على الفور بأن ايمي حامل بطفلها الأول من حسن الرداد. ومن جهة أخرى، صرح حسن الرداد من قبل إنه في حالة حمل زوجته و انتظاره لطفله الأول، فإنه سوف يعلن الأمر بشكل واضح وصريح للجمهور.

 

وفي سياق أخر، فإن النجم حسن الرداد يستمتع حاليا بحصاد نجاح فيلمه السينمائي الجديد الذي يعرض له بعنوان "عقدة الخواجة". وظهرت ايمي سمير غانم مع زوجها مؤخرا في العرض الخاص للفيلم الذي يقوم ببطولته مع الفنانة الشابة هنا الزاهد.

 

ومن جهة أخرى، تناقلت العديد من المواقع والصحف الخبيثة عن وجود خلافات بين ايمي وبين هنا الزاهظ بسبب غيرتها منها لمشاركة زوجه حسن الرداد بفيلمه الجديد. وخاصة بعد أن ظهرت ايمي بعيدا ولم تقف على منصة عرض الفيلم بسبب وقوف هما الزاهد عليها. في حين أشارت بعض الصحف الآخر التي تقول أن ايمي حرصت على أن تظل بعيدة عن الاحتفال بالفيلم دون لفت الأنظار إليها، وذلك لكي لا تسرق الاضواء من الفنانة هنا الزاهد الذي يعد هذا هو اول فيلم بطولي لها. لذلك قررت أن تظل برفقة المنتج أحمد السبكي داخل قاعة العرض.

 

ويذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم سوف تشارك زوجها النجم المصري حسن الرداد في بطولة مسلسلهما الجديد بعنوان "عزمي وأشجان"، والذي يعد هو المسلسل الأول الذي يجمع بينهما بعد الزواج. ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم لعام 2018. في حين أن الثنائي تعاونا مع بعضهما من قبل من خلال مسلسل "حق ميت". هذا إلى جانب مشاركتهما باكثر من فيلم سينمائي من انتاج السبكي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع