ريكي مارتن يتزوج رسميًا من حبيبه السوري

Sohair

Take me home now and no one will get hurt.

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on

حالة من الصدمة والدهشة الكبيرة أصابت جمهور المغني الأسباني ريكي مارتن بعدما أعلن أمس عم خبر زواجه بشكل رسمي من حبيبه الرسام السويدي من أصل سوري جوان يوسف. وهذا وفقا بتصريحاته الذي أدلى بها للموقع العالمي EOnline.

 

وخلال تصريحات النجم العالمي ريكي مارتن الموقع فقد كشف أنه سبق وتزوج من حبيبه جوان يوسف، ويستعدان للاحتفال بزفافهما خلال الفترة القادمة وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما المقربين. حيث صرح ذلك وقال: " "أنا متزوج الآن ونستعد للإحفتال بذلك خلال الشهرين المقبلين.. سأعلمكم بالتفاصيل قريباً".

#AllBlack #TimeisUP #GoldenGlobes

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on

وأضاف المغني الأسباني ريكي مارتن أنه هو وحبيبه جوان يوسف تبادلا معا إجراءات الزواج، فقال: "تبادلنا العهود ووقعنا جميع الأوراق المطلوبة لإتمام الزواج". أما عن مكان حفل الزفاف فلم يكشف ريكي مارتن بعد أي تفاصيل أخرى عن خبر الزفاف سوى أنه أكد أن حفل الزواج ستستمر لمدة ثلاث أيام متتالية بمشاركة أصدقائهم المقربين، ويقدم من خلال الحفل  الطعام والشراب والرقص والاحتفال.

 

كما وتحدث النجم ريمي مارتن وكشف تفاصيل خطبته لحبيبه جوان يوسف، حيث قال: " لقد كنت متوترا للغاية عندما وجثت على ركبتي وفي يدي علبة بها خاتم الخطبة لرفيقي جوان وقلت له " لدي شيء سيئ لك" بدلاً من الجملة التقليديّة "هل تتزوّجني؟". ليرد حبيبه الرسام السويدي جوان يوسف بالموافقة قائلا: " أرغب في قضاء بقية حياتي معك".

 

ومع ظل تواجد حالة الصدمة والمفاجأة التي كشف عنها ريكي مارتن بزواجه من حبيبه وفارس أحلامه على حد قوله جوان يوسف، قام ريكي بكل جرأة بنشر صور الخطبة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وأخذ النجم العالمي ريكي مارتن يروي تفاصيل لقائه وإعجابه بحبيبه جوان، وتحدث عن لحظة التعارف والإعجاب به منذ النظرة الأولى، لكي تصبح قصة حبهما سريعة وعلاقتهما العاطفية متينة مثل أي علاقة غرامية تجمع بين شخصين.

 

ومن الجدير بالذكر أن، المغني الأسباني ريكي مارتن تحدث مؤخرا عن ميوله المثلية الجنسية أثناء لقائه الجرئ مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري ببرنامجها "Opera Winfery Show" الذي يُعرض على قناة "MBC4". وتسبب مارتن بإثارة حالة من الجدل الكبيرة بمجرد إعلانه بشكل مباشر عن مثليته الجنسية، وعن رغبته بإصدار يحكي سيرته الذاتية وتحدث فيه عن ميوله الجنسية مما دفعه عن إطلاق اسم الكتاب "ME". وليس هذا فقط بل صرح ريكي مارتن مرة أخرى من قبل عن ميوله الجنسية وعن حبه للرسام جوان يوسف عندما كان يلقي حوارا مع الإعلامية الشهيرة إيلين دي جينيريس في عام 2016.

 

ويذكر أن الثنائي ريكي مارتن وجوان يوسف لديهما طفلين توأم بالتبني هما "ماتيو وفالنتينو"، كما لدى مارتن ولدا عبر استئجار رحم أم بديلة. والرسام السويدي السوري الأصل جوان يوسف هو حبيب ريكي مارتن، كما أنه من أصل كردي أرميني، وهاجرت عائلة جوان إلى السويد، وهناك درس فن الرسم بمعهد ستوكهولم بين عامي 2004 و2006، ثم بعد ذلك التحق جوان يوسف بجامعة الفنون والحرف اليدوية والتصميم هناك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع