مجموعة Marks & Spencer الجديدة للنساء الممتلئات

Samar Maatouk

 

كانت قد أطلقت العلامة التجارية ماركس أند سبنسر مقاسات كبيرة من قبل إلّا إنّ هذه المجموعة الجديدة هي الأولى التي تتوجّه خصيصاً إلى النساء الممتلئات ذات الأحجام الكبيرة من 18 إلى 32.

 

ولدت هذه المجموعة من الطلب المتزايد والكبير للأزياء المصمّمة خصيصاً للنساء الممتلئات. من خلال مزيج بارع من الابتكارات النهارية وأزياء السهرات في مجموعة ألوان رائعة منها الباستيل والرمادي والكاكي، تبشّر مجموعة Curve بالربيع وتعِد النساء الممتلئات بأن يشعنّ بجاذبيتهن. سوف تتوفّر المجموعة، التي تمّ فيها إتقان القصّات والأشكال بأسلوب فريد وتتألّف من ١٠٠ قطعة، على الموقع الإلكتروني وفي معظم المتاجر حول العالم ابتداءً من ٢٣ يناير.

 

 

لقد برزت اليوم العلامات التجارية المختلفة التي باتت تستجيب لرغبات عملائها وتصمّم ألبسة تناسب أشكال الأجسام المختلفة وتتماشى مع نمط حياة النساء الممتلئات. ماركس أند سبنسر حقّقت رغبات عميلاتها من خلال هذه المجموعة التي تضمّنت تنوّعاً في القمصان العملية، والفساتين الجميلة، والبلوزات المطرّزة والسترات. كذلك، تبرز التفاصيل الفريدة التي تعبّر عن الاهتمام الذي وضعته العلامة في التصاميم بحيث وُضعت البطانات داخل أكمام السترات لمزيد من الراحة فيما تمّ التركيز على منطقة الخصر في التنانير والفساتين ممّا يمنح أسلوباً أنيقاً. هذا بالإضافة إلى أنّ مارك أند سبنسر اختارت تماثيل العرض في محلّاتها بمقاسات كبيرة لعرض الملابس.

 

 

من أجل إطلاق هذه المجموعة للنساء الممتلئات، تعاونت العلامة التجارية مع مدوّنة الموضة الممتلئة دانييل فانيي التي قدّمت الأفكار والنصائح لفريق العمل والمصمّمين الذين عملوا على ابتكار مجموعة Curve. قامت بتصميم فستانَين رائعَين مفعمَين بالأناقة.

 

من خلال هذه الخطوة الأساسية نحو مبدأ الشمولية التي قامت بها العلامة التجارية ماركس أند سبنسر، نأمل بأن تحذو العلامات الأخرى حذوها وتنطلق في مجال التصميم للنساء الممتلئات اللواتي يبحثن عن التفرّد بأسلوبهنّ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع