هاني شاكر هو سبب مرض إيمان البحر درويش؟

Sohair

ايمان البحر درويش ، يحدث الان

A post shared by Mohamed (@cpt.mhmd) on

 

بعد تعرض الفنان الكبير إيمان البحر درويش لوعكة صحية منذ أكثر من شهرين، قرر أن يتحدث لأول مرة عن تفاصيل مرضه وكشف سبب صمته منذ شهر نوفمبر.

 

حرص نقيب الموسيقيين الأسبق، إيمان البحر درويش، على أن يتحدث عن الأزمة الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية من خلال مداخلة الهاتفية قام بها مساء أمس، مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "آخر النهار" على شاشة النهار الفضائية.

 

قال ايمان البحر درويش في بداية حديثه أنه شدد على عائلته بالتكتم على مرضه وعدم الافصاح عنه، أو نشر أي شيء عنه. بذلك يكون ردًا منه بشكل مباشر على جميع المشككين بحقه الذين وجهوا له اتهاماً بأنه يتاجر بمرضه. شدد قائلاً: "لم أتاجر بمرضي، مثلما فعل هاني شاكر حينما مر بأزمة صحية في الأردن، وصور نفسه وقتها وهو على فراش المرض. أنا في بداية مرضي لم يكن يعلم أي شخص مكاني، وطلبت عدم نشر أو كتابة أي شيء عني في هذه الفترة، لأن عائلة سيد درويش لا تتاجر بمرضها، ونشأنا على عزة النفس والشهامة والرجولة ولا نطالب أحد بعلاجنا، وأنا لم أصرح بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان دائم السؤال عني إلا بعد أن سمح لي بذلك".

 

أكد الفنان إيمان البحر درويش أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي يتابعان حالته الصحية بشكل مستمر. خلال حديثه قال ايمان البحر درويش أن الفنان هاني شاكر لم يسع إطلاقا إلى علاجه، بل أشار أنه هو السبب في مرضه هو ونقابة المهن الموسيقية التي يرأسها هاني شاكر.

 

أوضح الفنان إيمان البحر درويش أنه أصيب بارتفاع شديد في ضغط الدم، أدت به إلى إصابته بنزيف حاد في شريان المخ. ذلك عندما تفاجأ بنشر قرار النقابة بأنه مهدد بالسجن اذا حاول أن يغني بحفل نادي النصر بمصر الجديدة. تبين فيما بعد أن هذه الأخبار كاذبة، وما سببت شيء الا أنها أدت إلى تدهور حالته الصحية بشكل كبير، ترتب عليه نقله إلى المستشفى. تم إجراء عمليتين جراحيتين في منتهى الخطورة.

 

 

رداً على المشككين بمرضه، طلب ايمان البحر درويش من ابنته بنشر صورته وهو على فراش المستشفى. لكنه تفاجأ بالتشكيك في مرضه لأن صورته ليست واضحة. قال: "حينما قامت ابنتي بنشر صورتي وأنا على فراش المرض شككوا في صحتها وأن وجهي غير واضح فيها، وأرد عليهم وأسألهم انتوا عاوزين إيه؟ ما الذي تريدونه مني أكثر مما واجهته؟! وأطالب بأن يكذبوا باحترافية لأن ما يروجونه من أكاذيب غير مقنعة بالمرة".

 

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش تعرض لأزمة مرضية مفاجأة يوم 20 نوفمبر الماضي، ترتب عليها دخوله إحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية، وليس المستشفى العسكري مثلما زعم البعض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع